عالم السيارات

13 رمضان 1439 27 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
تفاصيل إضافية عن فوكس الجديدة
# الثلاثاء , 03 أبريل 2018 03:06 م

 

 

عندما أطلقتها فورد للمرة الأولى عام 1998 كانت إضافة مميزة لفئتها، مما جعلها تحصل عام 1999 على جائزة السيارة الأوروبية لذلك العام.. إنها فوكس، السيارة المدمجة التي أطلقت فورد الجيل الثالث منها عام 2011، وتنوي أن تقدم طرازها الأحدث في حدث مستقل في العاشر من إبريل الجاري بعيدًا عن معرض جنيف ومعرض نيويورك، لتمنحها كامل تركيز الأضواء والأنظار عليها..

وكما قدمنا من قبل صورًا تجسسية تكشف جانبًا من فوكس الجديدة، نقدم اليوم مزيدًا من التفاصيل قد ترضي فضول أولئك الذين ينتظرون الكشف الرسمي عن السيارة.. حصلت فوكس على مقدمة أعيد تصميمها من خلال شبكة أمامية سداسية الأضلع ومصابيح أمامية بإضاءة نهارية LED على شكل حرف T، بينما تأتي المصابيح الخلفية بتقنية LED أيضًا..

أما بالنسبة إلى المقصورة فبفضل صورة تجسسية نعرف أنها تتميز بلوحة قيادة عائمة مع سلسلة من الأزرار تحتها مباشرةً تليها فتحاتب تهوية المكيف، وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة فورد أنها ستحصل على مواد داخلية أكثر رفاهية من الطراز الحالي، كما أعرب عن توقعه أن تكون مبيعات فوكس الجديدة أقل قليلاً من مبيعات طرازها الحالي، وفسر ذلك بأن كثيرًا من المستهلكين صار يتجه إلى سيارات الـSUV..

وعلى جانب القوة ستحصل فوكس على مجموعة متنوعة من محركات إيكوبوست، وستتراوح بين محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر وسعة 1.5 لتر، بالإضافة إلى محركي ديزل سعة 1.5 و2 لتر، وينقل القوة إلى العجلات الأمامية ناقل حركة يدوي من خمس أو ست سرعات، أو ناقل مزدوج القابض.

 

#
  • تعليقات Facebook