عالم السيارات

05 ذو الحجة 1439 16 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
نيسان تكشف عن SUV لمحبي الحيوانات الأليفة
# السبت , 31 مارس 2018 05:00 م

إذا كنت واحدًا من الذين يحبون الحيوانات الأليفة ويعتبرونها أصدقاء أوفياء للإنسان، فإن سيارة نيسان الاختبارية الجديدة التي كشفت عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018 ستثير انتباهك حتمًا..

تحمل السيارة اسم Rogue Dogue، وقد قدمتها نيسان باعتبارها مناسبة لمحبي الحيوانات الأليفة وحيواناتهم، فهي مجهزة خصيصًا لتكون ملائمة لاصطحاب حيوان أليف في رحلة على الطريق..

يكمن التخصيص كله في منطقة الأمتعة التي تم بناؤها وتجهيزها من قِبل شركة شيمز لتأثيرات المركبات، ففي البداية ستجد حاجزًا شبكيًا يفضل منطقة الأمتعة فصلاً كاملاً عن مقصورة السيارة، كما أن صندوق الأمتعة أصبح مبطنًا ليناسب نوم الحيوان الأليف وليكون مريحًا له..

أيضًا هناك مساحة مناسبة لتحميم الحيوان الأليف وخرطوم ومجموعة إسعافات أولية بالإضافة إلى مجموعة من الأطواق المناسبة للكلاب.. وبالنسبة إلى تحميم الحيوان الأليف فهناك كمية من المياه على متن السيارة وتنساب عبر منفذ خاص وخرطوم بضغط مناسب لتلك العملية، بحيث لا يؤدي إلى إفزاع الحيوان أو إيذائه..

لا تخطط نيسان لإدخال السيارة روج دوج إلى خطوط الإنتاج، إنها فقط مجرد نموذج اختباري تجذب به الأنظار إلى منصات العرض الخاصة بها في معرض نيويورك، لكن لا يمكنك عزيزي القارئ أن تنكر أنها ستكون فكرة جيدة إذا تم تنفيذها.. فقط إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة.

 

#
  • تعليقات Facebook