عالم السيارات

13 رمضان 1439 27 مايو 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
سوبارو تكشف عن فورستر الجديدة في معرض نيويورك
# الجمعة , 30 مارس 2018 05:00 م

 

 

تحتل السيارة فورستر المركز السابع في فئة السيارات الـSUV متوسطة الحجم، لكن صانعتها تأمل في أن تحقق تقدمًا ملموسًا في جيلها الخامس الذي كشفت عنه في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2018..

تأتي فورستر على أحدث منصة عالمية لسوبارو وهي نفسها المنصة التي تدعم السيارتين إمبريزا وXV، وبفضلها حصلت السيارة على 15 ملليمترًا زيادة في طولها و20 ملليمترًا زيادة في العرض بالإضافة إلى 30 ملليمترًا زيادة في طول قاعدة العجلات..

وفي جيلها الخامس تتخلى فورستر عن محرك البنزين سعة 2 لتر ومحركات الديزل سعة 2 لتر، كما تتخلى عن المحرك المدعوم بشاحن تيربو، والمحرك الوحيد الذي ستحصل عليه هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بنظام الحقن المباشر، مع تأكيد سوبارو على أن هناك نسخة هجينة من فورستر سيتم تقديمها في العامين المقبلين..

وتتمتع فورستر بنظام أمان جديد هو نظام مراقبة القيادة الذي يعمل مع نظام EyeSight لمراقبة تصرفات السائق وتحذيره بناءً عليها، مثل أن يلتفت لمواجهة المقعد الخلفي أو يبعد عينيه عن الطريق، كما ستتم إضافة فرملة الطوارئ ومراقبة حركة المرور الخلفية، وهو ما يضمن سلامة سائق فورستر وركابها بشكل أكبر..

ليس هذا كل ما يتعلق بفورستر الجديدة، لكن سوبارو تنوي كشف المزيد على جانب الأداء والأسعار قبل موعد إطلاق السيارة في الربع الأخير من العام الحالي.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook