الأحد 28 أبريل 2024

ميشلان تكشف عن إطارات Pilot Sport EV المخصصة للسيارات الكهربائية الرياضية

إطارات ميشلان - عالم السيارات (1)
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة ميشلان الفرنسية العالمية عن نوع جديد من الإطارات المخصصة للسيارات الكهربائية الرياضية، يهدف إلى الحفاظ على كفاءة السيارة، وفي الوقت نفسه يوفر الثبات الذي تحتاجه السيارات الرياضية.

وتكمن المشكلة التي تقدم "ميشلان" حلًا لها في الإطارات الجديدة هي تلك الحيرة التي يقع فيها ملاك السيارات الكهربائية ذات الأداء الرياضي، عند الرغبة في تبديل أو شراء إطارات جديدة لسيارتهم، حيث يتطلب شراء إطارات جديدة الاختيار بين إطار يوفر قوة مقاومة للاحتكاك مناسبة وبالتالي ضمان حصول السيارة على مدى مناسب، أو الحصول على إطار يوفر تماسكًا وعزم فائقين، ولكن في نفس الوقت سيقلل النطاق.. حيث عملت ميشلان على إطار Pilot Sport EV الجديد، المصمم خصيصًا للسيارات الرياضية الكهربائية.

تقول شركة الإطارات الفرنسية العملاقة إنها استخدمت الخبرة المكتسبة في Formula E عند تطوير هذا الإطار، كما أن هذا هو أول إطار من هذا النوع تطلقه Michelin على الإطلاق.

 

وتستفيد إطارات Pilot Sport EV بشكل مباشر من التقدم الذي حققته ميشلان على مدار ستة مواسم في Formula E وتتضمن تقنية ElectricGrip Compound التي تتميز بمركب صلب لمركز الإطار الملامس للأرض لتوفير القبضة والتماسك المطلوبين للتعامل مع عزم الدوران العالي للسيارات الرياضية الكهربائية.. كما تحمل الحواف الجانبية نفس النمط، وعلامات النهاية المخملية لإطار ميشلان فورمولا إي.

بالإضافة إلى الأداؤ المتميز، تقدم إطارات Pilot Sport EV مستويات ضوضاء منخفضة على الطريق، مع ثبات أكبر على الطرق الرطبة والجافة، ما يعزز مدى السيارة إلى ما يصل إلى 37 ميلاً.

وتشبه التكنولوجيا المستخدمة في الإطارت الجديدة تلك التكنولوجيا التي يتم بها تصميم إطارات سيارات الدفع الرباعي، مع تعزيز إضافي في الجدار الجانبي، وتتوافر الإطارات الجديدة حاليًا في الأسواق الصينية، على أن يتم توفيره في أوروبا والولايات المتحدة في وقت لاحق خلال عام 2021، بأحجام تتراوح من 18 إلى 22 بوصة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024