الجمعة 26 أبريل 2024

مستوحاة من أزياء الشارع.. مازيراتي تكشف عن نسخة بنفسجية من جيبلي

مازيراتي
مستوحاة من أزياء الشارع.. مازيراتي تكشف عن نسخة بنفسجية من جيبلي
حجم الخط: ع ع ع

طرحت مازيراتي السيارة جيبلي الجديدة والنادرة للغاية، وهي تحمل اسم Ghibli Hybrid Love Audacious، وقد صُنعت من خلال برنامج تخصيص Fuoriserie من مازيراتي، بالشراكة مع ماركة أزياء الشارع الصينية CANOTWAIT.

وCANOTWAIT هي علامة تجارية للأزياء أسسها الممثل والمغني وواضع الموضة ويليام تشان، وأصبحت تحظى بشعبية بين الشباب بالإضافة إلى صناعة ملابس الشارع، وهي نوع من الملابس الكاجوال التي يرتديها أصحاب ثقافة معينة.

وتأتي السيارة بلون بنفسجي جذاب يصادف أنه اللون المفضل لدى تشان، ووفقًا لما قالته مازيراتي، فإن اللون البنفسجي "له ارتباط طويل الأمد بفكرة الفخامة والحصرية، ولكن أيضًا لإضافة لمسة خفيفة من الغموض والندرة".

ويأتي الهيكل الخارجي مغطى بـ"Digital Aurora" المصنوع من ثلاث طبقات من الطلاء، بينما تتم إضافة صبغة رقائق الزجاج الوردي لإنشاء تأثير رقمي.

وتأتي السيارة جيبلي مع مجموعة عجلات Teseo مقاس 20 بوصة، مع شارات CANOTWAIT المخصصة في الداخل والخارج.

وتنوي مازيراتي بيع عدد قليل من جيبلي في المتجر الموجود بشنغهاي الذي تم افتتاحه في 20 من مايو الجاري، وقد يبلغ هذا العدد ثماني وحدات فقط، لكن صانعة السيارات ألمحت إلى أنه قد يكون هناك المزيد قيد التنفيذ، لكننا نعتقد أن ذلك سيعتمد على الطلب في أثناء توافر السيارة بالفعل.

والجدير بالذكر أن هذه السيارة الهجينة ذات اللون النادر مخصصة للسوق الصينية فقط، وهو أمر شائع لا يثير الدهشة أو الاستغراب، فكثير من العلامات التجارية تخصص طرازات معينة للسوق الصينية، باعتبارها أكبر سوق سيارات في العالم.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024