السبت 27 أبريل 2024

قبل الكشف الرسمي عنها .. هوندا سيفيك الجديدة موديل 2022 تظهر في الصين

Honda Civic patent leak
قبل الكشف الرسمي عنها .. هوندا سيفيك الجديدة موديل 2022 تظهر في الصين
حجم الخط: ع ع ع

كل سيارة جديدة يتم إطلاقها في الصين يجب أن تحصل على موافقة وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، ويتم التقاط صور لها ونشرها على الموقع الرسمي للوزارة، حتى قبل الكشف الرسمي عن السيارة. وهذا بالضبط ما حدث مع هوندا سيفيك 2022، فعلى الرغم من أن السيارة السيدان لم يتم الكشف عن نموذج الإنتاج منها بعد، فإنه صار بالإمكان إلقاء نظرة مبكرة عليها في الصين.

بالطبع نتوقع أن تختلف نسخة الإنتاج المخصصة للصين عن غيرها المخصصة لبقية الأسواق، ويتم عرض سيفيك الجديدة المخصصة للصين في تكوينين منفصلين، ونلاحظ أغطية المرايا الجانبية السوداء والجناح الخلفي لغطاء صندوق الأمتعة، كما أن السيارة تحتوي على عجلات سوداء ومصابيح أمامية مختلفة من المحتمل أن تكون مصابيح LED، مع مصابيح ضباب.

وتشير شارة 240 الموجودة على غطاء صندوق السيارة إلى أن الإصدارين لهما نفس المحرك، لكن الإصدار الأكثر فخامة يعتمد على إعداد عادم مزدوج، بينما الإصدار الأقل فخامة لديه العادم مخفي أسفل المصد الخلفي.

ولم يتم الكشف عن التصميم الداخلي في صور وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات، رغم أن هوندا كانت قد كشفت عن بعض الصور الخاصة بالمقصورة عندما تم الكشف عن النموذج الأولي.

ووعدت هوندا بتقديم نموذج الإنتاج من سيفيك 2022 في الربع الأول من العام الجاري، وهو ما يعني أننا سنراه قبل نهاية مارس الجاري، وسيكون هناك إصدار هاتشباك سيفيك تايب آر Type R الذي يعتبر ذا أهمية خاصة بالنسبة إلى السوق الأوروبية، باعتباره آخر سيارة بنزين من هوندا يباع في القارة الأوروبية قبل أن تتجه هوندا إلى الكهرباء.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024