الأحد 28 أبريل 2024

قبل أيام من الكشف الرسمي عنها.. مرسيدس تكشف عن تفاصيل جديدة تخص الفئة C

mercedes-c-class-w206-spy-photo
حجم الخط: ع ع ع

ظهرت شائعات عن إصدار كوبيه بأربعة أبواب من الفئة C، لكن ذلك لم يتحقق، وبدا واضحًا أن مرسيدس لن تحقق هذه الشائعة، فقد أعلنت أنها لن تنافس بي إم دبليو الفئة 4 جران كوبيه. وقبل الكشف الرسمي عن الفئة C الجديدة الذي سيكون في 23 من فبراير الجاري، أعلنت مرسيدس بعض التفاصيل التي تخص سيارتها التي ينتظرها كثيرون.

ففي مقابلة صحفية، اعترف كريستيان فروه، كبير مهندسي السيارات، بأن سيارة سيدان جديدة تم وضعها بين CLA وCLS كنموذج اختباري في المراحل الأولى من تطوير W206. وأكد أن مرسيدس تنوي بهذه السيارة منافسة أودي A5 سبورتباك.

وخلال المقابلة الصحفية نفسها، أكد فروه أن السيارة AMG C63 ستفقد المحك V8 بسبب لوائح الانبعاثات الأكثر صرامة، وستستخدم جميع إصدارات الفئة C التالية محكات هجينة رباعية الأسطوانات. ويرجع السبب في عدم توافر أحدث إصدارات الشركة من المحركات سعة 3 لترات إلى القيود الهندسية.

كذلك استبعد فروه التحول إلى تخطيط المحرك العرضي، فقد أوضحت مرسيدس أن المحرك الطولي "له مزايا لا جدال فيها"، وأوضح فروه أنه يوفر جرًا فائقًا، وتوجيهًا خاليًا تمامًا من تأثيرات القيادة، وشاسيه ممتازًا مع تصميم المحور الخلفي المقابل. والنتيجة هي خصائص قيادة مريحة.

وعند الحديث عن إصدارات الفئة C، فإنه لن يتم إطلاق إصدار كهربائي بالكامل في المستقبل القريب، لكن فروه يقول إن ذلك سيحدث على المدى الطويل، لكن منصة MRA التي تعتمد عليها سيارات W206 لا يمكن تكييفها بسهولة لمركبة خالية تمامًا من الانبعاثات.

تنوي مرسيدس الكشف رسميًا عن السيارتين الفئة C W206 والفئة S206 للمرة الأولى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 فبراير، وسيكون ذلك عبر حدث افتراضي على الإنترنت، كما اعتادت شركات السيارات أن تفعل مؤخرًا منذ ظروف الإغلاق والتباعد الاجتماعي التي فرضتها على العالم جائحة فيروس كورونا.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024