الجمعة 26 أبريل 2024

في مؤتمرها السنوي.. فولكس فاجن تكشف موعد ظهور T7 وأماروك

next-generation-volkswagen-amarok-teaser
في مؤتمرها السنوي.. فولكس فاجن تكشف موعد ظهور T7 وأماروك
حجم الخط: ع ع ع

عقدت مجموعة فولكس فاجن مؤتمرًا صحفيًا تم الحديث فيه عن مدى تأثير جائحة فيروس كورونا وما ينتظرها في المستقبل، لكن بالإضافة إلى ذلك تم الإدلاء ببعض التصريحات بخصوص T7 وأماروك، فقد اتخذ الرئيس التنفيذي للمجموعة المؤتمر فرصة للإعلان عن الكشف عن T7 في وقت ما من شهر يونيو.

سيكون الكشف في يونيو عن نسخة مالتي فان من T7، وسيتم تقديمها مع مجموعة نقل حركة هجينة. أما ما يتعلق بالسيارة أماروك، فقد أعلنت فولكس فاجن أن الجيل الثاني منها سيظهر للمرة الأولى في عام 2022، وسيشارك منصته مع الجيل التالي من فورد رينجر، في إشارة إلى التعاون الفني بين العلامتين التجاريتين.

وكانت فولكس فاجن قد أصدرت منذ أيام قليلة صورة تشويقية لأماروك، ظهر فيها أنها ستحصل على تحول شامل، مع وجه جديد أكثر عدوانية يتميز بشبكة كاملة العرض، وتبدو كما لو كانت مستوحاة من الطراز أطلس الذي يباع في الصين، مع أقواس العجلات التي تشبه الصندوق وتوحي بأن السيارة تستعرض عضلاتها.

وكجزء من التعاون بين فورد وفولكس فاجن، سيتم تجميع أماروك بواسطة فورد في مصنعها في جنوب إفريقيا حيث يتم إجراء استثمارات كبيرة لزيادة الطاقة الإنتاجية. كما ستقوم فولكس فاجن ببناء شاحنة صغيرة لفورد تستند إلى السيارة كادي التي تصنعها فولكس فاجن، وسيكون ذلك في بولندا حيث يتم إنتاج كادي. كذلك ستستخدم فورد منصة MEB التابعة لمجموعة فولكس فاجن للمركبات الكهربائية المستقبلية.

 

تمكنك مشاهدة المؤتمر الصحفي عبر الرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=Ynb45wiO9PI&t=1473s


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024