السبت 27 أبريل 2024

في صور تشويقية رسمية.. بي إم دبليو تكشف عن الفئة الثانية كوبيه 2022

BMW
حجم الخط: ع ع ع

بعد مجموعة كبيرة من لقطات التجسس، أطلقت بي إم دبليو صورًا تشويقية للجيل التالي من الفئة الثانية كوبيه. ورغم أن السيارة تبدو في الصور بجسم مموه، فإنه كان من الممكن استكشاف بعض ملامحها التي ستبدو بها عند الكشف الرسمي.

تأتي السيارة بشبكة مزدوجة لكنها لا تتميز بالخطوط الحادة التي رأيناها على العديد من طرازات بي إم دبليو الجديدة، بل تبدو الخطوط مستقيمة وهادئة، بالإضافة إلى غطاء محرك طويل وخلفية قصيرة، أما في الخلف فنلاحظ أطراف عادم شبه منحرفة كبيرة.

ومن المواصفات القليلة نسبيًا التي أصدرتها بي إم دبليو، نعرف أن نسخة M Performance تحتفظ بمحركها سداسي الأسطوانات، لكنها الآن تنتج 369 حصانًا، بزيادة 34 حصانًا عن الطراز السابق، وهو يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مع نظام دفع بالعجلات الأربع. والسيارة ككل أكثر صلابة بنسبة 12 في المائة من الطراز السابق.

ويتوافر هيكل M المتكيف بتكلفة إضافية، مع مخمدات يتم التحكم فيها إلكترونيًا. وستفرض بي إم دبليو رسومًا إضافية على نظام التوجيه الرياضي المتغير، وتقول إن الهيكل المعاد تصميمه ذو ديناميكا هوائية محسنة أكثر من الطراز السابق.

ومن المقرر أن تدخل السيارة مرحلة الإنتاج في أواخر الصيف، على أن تُطرح للبيع في نهاية العام. أما M2 فمن المفترض ألا يتم طرحها قبل عام 2023، وسيبدأ إنتاجها في ديسمبر 2022.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024