الخميس 07 يوليو 2022

فيات تطلق إصدارات خاصة من "تيبو" و"باندا" تتصل بساعة "جارمن" الذكية

فيات
فيات تطلق إصدارات خاصة من "تيبو" و"باندا" تتصل بساعة "جارمن" الذكية
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت فيات عن إضافة إصدارات خاصة جديدة إلى مجموعات سياراتها تيبو وباندا بالتعاون مع جارمن المتخصصة في التطوير التكنولوجي وذلك في سوق الولايات المتحدة الأمريكية، لتحصل كلاً من تيبو وباندا على إصدار SUV تحت المدمجة مع الكثير من المعدات القياسية بالإضافة إلى ساعة Garmin Venu Sp الذكية كهدية.
اضافة اعلان

تأتي فيات باندا جارمن قياسيًا مع عجلات مقاس 15 بوصة ومصابيح ضباب و LED DRLs وتنجيد قماش أسود مع خياطة برتقالية، كما تأتي بشكل قياسي مع تكييف وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ومتوافقة مع Apple CarPlay و Android Auto وعناصر تحكم في عجلة القيادة، مع محرك الهجين 1.0 لتر ينتج 70 حصانًا.
اضافة اعلان


أما فيات تيبو فهي تأتي أيضاً بلمسات برتقالية اللون، لكن فيات تطبق اللون على الشبكة ولمسات العجلات وخط التصميم الجانبي، ويظهر اللون الرمادي غير اللامع أيضًا على السيارة، ويغطي أغطية المرايا، ومحيط مصابيح الضباب، والمصدات الأمامية والخلفية.
اضافة اعلان


تحصل تيبو جارمن على مجموعة من عجلات معدنية سوداء مقاس 17 بوصة مع تفاصيل برتقالية، ومصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية، ومجموعة أدوات رقمية مقاس 7 بوصات، وشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة لنظام المعلومات والترفيه UConnect 5، وتكييف هواء أوتوماتيكي، والتحكم في السرعة، وخلفية كهربائية نوافذ، عجلة قيادة ناعمة الملمس ومقبض ناقل الحركة، ومسند ذراع أمامي.
اضافة اعلان

وتشمل خيارات المحرك لتيبو جارمن محرك بنزين بسعة 1.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 99 حصان ومحرك تيربو ديزل 1.6 لتر بقوة 128 حصان بالإضافة إلى محرك هجين خفيف تيربو سعة 1.5 لتر تم إضافته مؤخرًا،  وأخيراً محرك بنزين بقوة 128 حصان .
هذا لم تعلن شركة فيات عن أسعار تيبو وباندا جارمين، لكننا لا نعتقد أنها ستكون أغلى بكثير من الطرازات الحالية الأعلى من فئتها.
اضافة اعلان


أما عن الساعة الذكية مجانية من Garmin Venu Sq فهي تأتي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج وبطارية تدوم حتى ستة أيام وبلوتوث و 20 تطبيقًا رياضيًا خارجيًا وداخليًا محملين مسبقًا.

إقرأ ايضا

لأول مرة منذ عام 1965..فولفو تفتح مصنعها الجديد في أوروبا للسيارات الكهربائية

9:07 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

ميشلان تعلن عن وصول إطارات بايلوت سبورت الجديدة إلى الشرق الأوسط

8:57 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

جنرال موتورز تعلن فشل بيع مصنعها في الهند لجريت وول

7:30 م الثلاثاء 05 يوليو 2022

بسبب مشاكل التوريد..95 ألف سيارة من جنرال موتورز بدون رقائق الكترونية

10:26 م الإثنين 04 يوليو 2022

بعد صناعة 250 ألف سيارة..بي ام دبليو تقرر وقف إنتاج i3

4:18 م الإثنين 04 يوليو 2022