الأحد 28 أبريل 2024

فولكس فاجن تيجوان إكس . . SUV كوبيه للسوق الصيني

فولكس فاجن تيجوان إكس 1
فولكس فاجن تيجوان إكس . . SUV كوبيه للسوق الصيني
حجم الخط: ع ع ع

تسربت صور لسيارة فولكس فاجن تيجوان اكس SUV كوبيه عبر الإنترنت ويقال أنها أخذت من مكتب براءاة الاختراع الصيني، والتي تكشف عن سقف أكثر انحدارًا مع إصلاح لتصميم الهيكل الخلفي والأضواء الأمامية من طراز لامبورجيني المعاد تصميمها، مقارنة بالسيارة القياسية.

وستقتصر فولكس تيجوان إكس حصريًا بالسوق الصينية، وستقوم الشركة بتوفيرها عالميًا في وقت لاحق، وسيتم إنتاج السيارة تيجوان إكس ضمن مشروع التعاون المشترك بين فولكس فاجن وFAW والذي كان جزءًا رئيسيًا من استراتيجية فولكس فاجن لدخول على الأسواق الشرقية، حيث باعت فولكس فاجن بمساعدة الشركات المعاونة، بما في ذلك شركة سايك، ما يتجاوز 3.2 مليون سيارة في عام 2017 والذي عادل زيادة في النسبة السوقية بنسبة 13%.

وفي المقدمة، لم تتغير التفاصيل الخاصة بالسيارة، وتشبه الخطوط الجانبية للسيارة الخطوط الأصلية لتيجوان، وبدلًا من ذلك، وجهت الشركة طاقتها في تحديث الواجهة الخلفية للسيارة من حيث إضاءة المكابح الجديدة والصادم العريض مع فوهات العادم المزيفة.

وكانت الإضافة الرئيسية في تيجوان إكس هي السقف المائل الذي يشبه الكوبيه، وذلك على غرار تصميم أودي Q5 سبورت باك، بالإضافة إلى سيارة تايرون إكس الخاصة بشركة فولكس فاجن.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل المحركات رسميًا، يشير المستند المسرب أن تيجوان إكس سيتم إطلاقها بمحرك تربو سعة 2.0 لترًا رباعي الاسطوانات متوفر في خيارين من القوة أولهم 186 حصانًا والثاني بقوة 220 حصانًا.

 

موضوعات متعلقة 

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024