الجمعة 26 أبريل 2024

صور توقعية للسيارة فورد فوكس الجديدة 2022

2022-ford-focus-sedan-front-unofficial-rendering
فورد فوكس
حجم الخط: ع ع ع
قبل بضعة أيام، شوهدت فورد فوكس السيدان في بلجيكا تُجري اختباراتها على الطريق، بتمويه يخفي واجهتها الأمامية التي –رغم التمويه- بدا أنها معاد تصميمها. والآن واستنادًا إلى الصور التجسسية التي تم التقاطها لها أنشأ ستوديو Kolesa.ru صورًا توقعية لما ستكون عليه السيارة السيدان.
اضافة اعلان


تُظهر الصور واجهة سفلية أكثر عدوانية تقترض بشكل كبير من فوكسST الحالية، أما في الخلف، يسلط العرض الضوء على المصابيح الخلفية المعاد تصميمها الأصغر حجمًا. تكتسب الواجهة السفلية أيضًا تحديثًا خياليًا مع تشطيبات عادم شبه منحرف على كلا الجانبين. وتُظهر صور التجسس للسيارة الفعلية تمويهًا حول المصابيح الخلفية. لا تقدم الصور التوقعية لمحة عن الداخل، لكن المصادر تخبرنا أن نتوقع شاشة معلومات ترفيهية أكبر من بين التعديلات الطفيفة الأخرى.
اضافة اعلان



وبالحديث عن فوكس هناك سؤال يطرح نفسه وهو: هل يمكن أن تعيد فورد فوكس في النهاية إلى سوق الولايات المتحدة؟ الإجابة في الغالب لا، لكن هناك معلومات تشير إلى أن EcoSport ستغادر سوق الولايات المتحدة في عام 2022. وهذا يترك فورد في موقف محفوف بالمخاطر، حيث لا توجد خيارات منخفضة السعر وفعالة للعملاء، باستثناء شاحنة بيك أب مافريك التي لم يتم إثباتها بعد. 
اضافة اعلان

مع رحيل EcoSport ، فإن أقل سيارة فورد تكلفة ليست شاحنة هي Escape بسعر 25،555 دولارًا، وفي الوقت نفسه، تقدم شيفروليه سبارك، وتريل بليزر، وتراكس، وإكوينوكس، وماليبو بسعر يبدأ من سعر إسكيب. ثم هناك صانعو سيارات يابانيون وكوريون يواصلون تقديم سيارات السيدان وهاتشباك غير المكلفة والجذابة بميزات متواضعة حول سعر 20000 دولار. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024