الإثنين 25 أكتوبر 2021

بمجموعة نقل حركة هجينة.. بي إم دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت تظهر في صور تجسسية

بي إم دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت
بي إم دبليو الفئة الثالثة فيس ليفت
حجم الخط: ع ع ع
شوهدت الفئة الثالثة من بي إم دبليو تُجري اختباراتها على الطرق العامة في ألمانيا، وبالطبع كانت تلك فرصة لعدسات المصورين كي تلتقط لها صورًا تجسسية أظهرت المزيد من المظهر الخارجي المعدل، رغم أن التمويه يخفي التفاصيل الصغيرة.
اضافة اعلان


تظل الشبكة الأمامية في الفئة الثالثة المحسنة من دون تغيير من حيث الأبعاد مقارنة بالنموذج الحالي، على الرغم من أن المصابيح الأمامية تبدو أقل نحافة وتتميز بمصابيح LED جديدة تعمل في النهار. من المحتمل أن يحصل الجزء السفلي من المصد على مآخذ هواء مصممة حديثًا، ويمكن تغيير نمط الشبكة السفلية اعتمادًا على مستوى الفئة، ومن المتوقع وجود اختلافات طفيفة في تصميم المصابيح الخلفية، وأن تتوافر خيارات العجلات الإضافية والألوان الخارجية الجديدة.
اضافة اعلان


ستكون المقصورة المكان الذي يُتوقع فيه أكبر التحسينات. أشارت الصور السابقة إلى أن الفئة الثالثة LCI ستحصل على الشاشة المنحنية التي ظهرت لأول مرة مع iX وتشق طريقها إلى منتجات بي إم دبليو الأخرى الآن. 
يتم تشغيل هذا النموذج الأولي الخاص بالنموذج بواسطة مجموعة نقل حركة هجينة مدمجة، ونتوقع أن تستمر المحركات التي تعمل بالوقود والهجين في النموذج دون تحسينات كبيرة. سيكون أكبر الأخبار المتعلقة بعائلة المحركات في الفئة الثالثة فيس ليفت هو إضافة طراز كهربائي بالكامل. على الأرجح استنادًا إلى النسخة الصينية نظرًا إلى قاعدة عجلاتها الأطول، يمكن أن تكون er3 الكهربائية منتجًا عالميًا يكمل عائلة المحرك الواسعة بالفعل في النموذج، والتي تتكون من وحدات البنزين والهجين والديزل.
من المتوقع أن يكون أول ظهور رسمي للسيارة في الأشهر الأولى من العام المقبل، على أن يتم طرح الفئة الثالثة المحدثة للبيع في أوروبا في صيف عام 2022، ما يعني أنه من المحتمل أن تصل إلى الولايات المتحدة كنموذج 2023.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

فورد بوما ST تُجري اختباراتها مع مجموعة نقل حركة هجينة

3:24 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

بقوة 1004 حصان..شيفروليه تكشف عن محركها الجديد الأقوى على الإطلاق

9:41 م الخميس 21 أكتوبر 2021

هيونداي ايونيك 7 .. عضو جديد في عائلة الكهرباء

11:28 ص الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

تقارير دولية حول أسباب ارتفاع اسعار السيارات حول العالم

2:38 م الخميس 14 أكتوبر 2021

الظهور الأول للإصدار Night Edition من هيونداي سوناتا N Line

10:17 ص الخميس 14 أكتوبر 2021