السبت 27 أبريل 2024

بلمسات سوداء.. جاجوار تكشف عن F-Pace R-Dynamic Black

jaguar-f-pace-r-dynamic-black (3)
بلمسات سوداء.. جاجوار تكشف عن F-Pace R-Dynamic Black
حجم الخط: ع ع ع

تتمتع السيارة F-Pace بمكانة خاصة لدى جاجوار، باعتبارها سيارتها الأولى في فئة SUV، وقد كشفت عنها للمرة الأولى في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2015، لتبدأ إنتاجها في 2016. وفي خلال سعيها لتوسيع تشكيلتها في أوروبا، تقدم الصانعة البريطانية النسخة السوداء من R-Dynamic، بسعر يبدأ من 46765 جنيهًا إسترلينيًا.

تتميز سيارة F-Pace R-Dynamic Black بأجزاء سوداء لامعة لأغطية المرايا، والشبكة، وإطار الشبكة، وإطار النوافذ الجانبية، وفتحات التهوية، والستارة الخلفية، والشارات الخلفية، وقضبان السقف. تركب على عجلات 20 بوصة مع طلاء أسود لامع، وهناك ملاقط مكابح حمراء. تأتي الحزمة أيضًا بشكل قياسي مع سقف بانورامي ثابت وزجاج الخصوصية.

في الداخل، تتميز R-Dynamic Black بحواف من قشرة خشب الدردار الفحمي الساتان وأغطية معدنية للدواسات. تأتي بشكل قياسي مع ميزة Premium Cabin Lighting التي تمنح السائق اختيار 30 لونًا للإضاءة.

يمكن لمشتري F-Pace الحصول على R-Dynamic Black مع عدد غير قليل من خيارات توليد القوة. يتوافر محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 161 حصانًا، أو 201 حصان. تبلغ سعة المحرك رباعي الأسطوانات الذي يعمل بالغاز 2 لتر ويولد 247 حصانًا، بينما تبلغ قوة المحرك الهجين الإضافي 399 حصانًا. كل منهم لديه دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ستقدم جاكوار أيضًا الحزمة السوداء على F-Pace SVR. تحتوي على قطع سوداء لامعة لمحيط الشبكة، وفتحات غطاء المحرك، وفتحات المصد الأمامي، وحواف العتبات، والستارة الخلفية، والشارات الخلفية. يركب الطراز على عجلات مقاس 22 بوصة باللون الأسود اللامع مع إدخالات Satin Technical Grey.

في وقت لاحق من العام، ستحصل جميع نماذج F-Pace على تحديث يسمح بوظائف أبل كاربلاي وأندرويد أوتو. لم تحدد الشركة بعد موعدًا لوصول هذا التحديث.

تقوم جاجوار أيضًا بتحديث أنظمة مساعدة السائق لإضافة نظام تثبيت السرعة التكيفي مع مساعدة التوجيه التي يمكنها الحفاظ على السيارة في حارة واحدة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024