الجمعة 26 أبريل 2024

بقوة 503 وحصان...بي ام دبليو M3 تورنج تظهر في صور تجسسية جديدة

1
بقوة 503 وحصان...بي ام دبليو m3 تورنج تظهر في صور تجسيية جديدة
حجم الخط: ع ع ع

يصادف عام 2022 الذكرى الخمسين لتأسيس القسم M للسيارات عالية الأداء، وتخطط بي أم دبليو للاحتفال بهذا الإنجاز مع وفرة من السيارات المميزة مثل M2 و M4 CSL ذات المقعدين ، وخاصة السيارة التي نستعرضها من خلال المقالة وهي M3 تورينج، وهي أول سيارة إنتاج من نوعها، حيث من المتوقع أن تنافس AMG C63 Estate، ونستعرض من خلال التقرير اهم المعلومات حول السيارة المنتظرة.

كشفت بي إم دبليو في وسائل التواصل الاجتماعي عن صورتين تشويقيتين جديدتين تصوران M3 Touring ، ولا تزال مغطاة بالكامل بالتمويه، ولكن يتم حاليًا اختبار السيارة في بحيرة متجمدة في السويد قبل الظهور الرسمي لأول مرة المقرر عقده في الأشهر المقبلة، ومن الجدير بالذكر أن السيارة ذات الأداء العالي ستعتمد على منصة الجيل الجديد من الفئة الثالثة.
اضافة اعلان

ونرى في الداخل نظام المعلومات والترفيه الذي تم تجديده من بي أم دبليو، حيث ستأتي مع نظام معلوماتي ترفيهي iDrive 8 ، والذي يمكنك رؤيته جزئيًا من خلال النظر إلى القسم العلوي من لوحة القيادة. المنطقة العلوية مسطحة نظرًا لوجود شاشتين متجاورتين مثبتتين على نفس المستوى - واحدة لمجموعة العدادات الرقمية والأخرى لشاشة اللمس.

سوف تستعير M3 Touring المحدثة المحرك الهجين من السيارات الكهربائية الحديثة مثل iX و i4 ، ومن الداخل أيضًا ، لن يكون للسيارة السريعة ذراع ناقل حركة يدوي كما سمعنا أن بي أم دبليو ستبيع السيارة حصريًا بنظام أوتوماتيكي، وتفصيلاً ستحتفظ بي أم دبليو بالمحرك ذو الأسطوانات الستة بقوة 503 حصان و650 نيوتن متر من عزم الدوران.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024