الجمعة 26 أبريل 2024

بصور تشويقية.. أوبل تكشف عن تفاصيل تصميم أسترا الجديدة

opel-astra-2022-teaser
بصور تشويقية.. أوبل تكشف عن تفاصيل تصميم أسترا الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

كشفت الصانعة الفرنسية بيجو منذ ثلاثة أشهر عن السيارة 308 الجديدة، والآن جاء دور الجزء الألماني من ستيلانتيس لتكشف أوبل عن صور تشويقية لسيارتها الهاتشباك المدمجة أسترا، التي بدأ إنتاجها في عام 1991، وتكشف الصور عن بعض التفاصيل الخاصة بالتصميم في الخارج والداخل.

يشبه التصميم الخارجي مثيله في السيارة أوبل موكا، مع مصابيح أمامية مصفوفة على شكل حرف L كانت قد شوهدت في الأصل في السيارة الاختبارية GT X عام 2018. وتُظهر صورة أخرى جزءًا من المؤخرة، حيث تتراص حروف اسم ASTRA في وسط الباب الخلفي.

في الداخل نجد شاشة مزدوجة مع مجموعة عدادات رقمية بالكامل مقاس 12 بوصة، مصحوبة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات لنظام المعلومات والترفيه، وتميل الشاشة المركزية قليلاً نحو السائق وتوجد بعض الأزرار التقليدية أسفلها للوصول السريع. ويظهر في الصور جزء صغير من عجلة القيادة، لنلاحظ وجود بعض الأزرار عليها مع شعار أوبل الجديد.

لم تكشف أوبل عن المواصفات الفنية للسيارة أسترا، لكنها تؤكد أنها ستصبح مكهربة للمرة الأولى منذ 30 عامًا في السوق، لذلك نتوقع أن نرى طرازين هجيين بعملان بالكهرباء جنبًا إلى جنب مع محرك بنزين سعة 1.2 لتر ثلاثي الأسطوانات مزود بشاحن تربو، ومحرك ديزل سعة 1.5 لتر، مع إمكانية الاختيار بين ناقل حركة يدوي بست سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتقول أوبل إنها ستكشف النقاب عن أسترا الجديدة قريبًا، على أن يتم إنتاجها في موطنها بألمانيا في وقت لاحق من هذا العام.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024