الجمعة 26 أبريل 2024

بجسم مصفح.. كلاسين تقدم رولز رويس كولينان بسعر مليون دولار

رولز رويس كولينان المدرعة
رولز رويس كولينان المدرعة
حجم الخط: ع ع ع
لا تعتبر رولز رويس كولينان سيارة ميسورة التكلفة، فسعرها يبلغ نحو نصف مليون دولار، وهو سعر ليس مستغربًا بالنسبة إلى إحدى سيارات رولز رويس الفاخرة، لكن يبدو أن هذا ليس كافيًا، فقد قدمت شركة كلاسين الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات الفاخرة نسخة مصفحة من كولينان يبلغ سعرها نحو مليون دولار.
اضافة اعلان


يأتي هذا السعر مع ترقيات ضخمة، حيث عملت كلاسين على تعزيز قائمة ميزات الأمان في كولينان، من خلال إضافة حماية بزاوية 360 درجة مع تدريع الجسم بمواد عالية الجودة.
اضافة اعلان


لتوفير أقصى درجات الأمان، توظف كلاسين ما يصل إلى مستوى حماية درع يصل إلى CEN 1063 Level BR6 على كولينان، كما أن لديها نظام تداخل فريد مدمج في جميع سدادات الأبواب، في حين أن السقف والأرضية مصفحتان لتحمل انفجار قنبلتين يدويتين DM51 في وقت واحد.
اضافة اعلان



استخدمت كلاسين أيضًا زجاجًا متعدد الطبقات مقاومًا للرصاص، بينما تشتمل بقية الدرع الباليستي على حماية البطارية ووحدة التحكم الإلكترونية ومفصلات الأبواب المقواة ونقاط الهيكل الحرجة الأخرى والتعليق المعزز وأجهزة التشغيل المسطحة.
اضافة اعلان


ومع ذلك، داخل السيارة المدرعة، تقدم كلاسين أيضًا التخصيص باستخدام مواد حصرية عالية الجودة، وتلبي الشركة الألمانية تفضيلات العملاء، مع الحفاظ على التصميم الخارجي أقرب ما يكون إلى الأصل، وهذا هو السبب في أن السيارة لن تجذب انتباهًا غير مرغوب فيه، وفقًا لكلاسين. 
اضافة اعلان



تقدم كلاسين كولينان المدرعة مقابل 833000 يورو (بما في ذلك الضرائب)، والتي تتحول إلى حوالي 962000 دولار بأسعار الصرف الحالية. وتستغرق فترة إعداد النسخة المدرعة من كولينان نحو ثلاثة أشهر تبدأ من لحظة طلب العميل لها.





إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024