السبت 27 أبريل 2024

تسريبات من الصين تكشف عن التصميمات الأولية لـ "MG ZS" الجديدة كليًا بمنظومة حركة هجينة

mg-zs-hev-patentes-202291379-1669111717_1
إم جي ZS
حجم الخط: ع ع ع

تواصل علامة "MG" الصينية العمل بكامل طاقتها وبدعم من شركة "سايك SAIC" العملاقة على العديد من المشاريع المقبلة لزيادة أعداد موديلاتها وطرازاتها المختلفة، وقبل كل شيء، لترسيخ مكانتها في الأسواق الجديدة التي دخلت فيها مؤخرًا.
اضافة اعلان

وفي هذا السياق، سلطت بعض التقارير الأوروبية الضوء على MG ZS.. التي أصبحت من أكثر إصدارات الشركة مبيعًا في فترة زمنية قصيرة.. وعلى الرغم من أن علامة MG التجارية غير معروفة للأوروبيين بالشكل الكافي، إلا أن ذلك لم يكن عائقاً أمام هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة والرخيصة في أن تنافس بين سيارات الـ SUV العاملة بالبنزين الأكثر مبيعًا، إلى جانب النسخة الكهربائية MG ZS EV التي تحقق أيضًا أرقام مبيعات استثنائية.
اضافة اعلان

بمبيعات تجاوزت الألف سيارة خلال شهر أكتوبر.. "إم جي ZS" الأكثر مبيعًا في فئتها في أوروبا
اضافة اعلان



وإدراكًا منها للدور الذي تلعبه هذه السيارة المرغوبة، قررت MG إجراء تجديد كبير حيث سيتم تحديث ZS بما هو مناسب مع كونها ميسورة التكلفة.
اضافة اعلان

وقد تم بالفعل تسريب بعض صور براءات الاختراع التي كشفت عن MG ZS الجديدة في الصين.. وهو نموذج سيعمل بتقنية إعادة الشحن الذاتي الهجينة (HEV) لتقديم خيار وسيط بين إصدارات البنزين والطاقة الكهربائية.
اضافة اعلان

تظهر لنا براءات الاختراع التي شهدت الضوء تطورًا ملحوظًا من حيث التصميم الخارجي.. على الرغم من أنها ستحتفظ بشكلها المميز، إلا أن المقدمة قد تغيرت بالكامل.. حيث نقلت المصابيح الأمامية والشبكة والإكصدام والشارة الجديدة إلى غطاء المحرك.


في الخلف، المستجدات مهمة بنفس القدر، حيث تم تحديث المصابيح الخلفية والإكصدام.



تحت اسم MG VS.. إم جي تكشف عن النسخة الهجين الجديدة من MG ZS

وقد يبدو هذا التصميم الجديد مألوفًا، حيث أنه مشتق من MG VS. سيارة دفع رباعي هجينة قدمتها MG قبل بضعة أشهر فقط والتي تعتبر حاليًا الأسس الذي صممت عليه الـ ZS الجديدة.

ولم تسمح براءات الاختراع المسربة بإلقاء نظرة على المقصورة، ولكن وبما أن "VS" هي مرجع تصميم "ZS" الجديدة فستكون هناك أيضًا تغييرات مهمة على صعيد التجهيزات والتكنولوجيا والخامات المستخدمة في مقصورة "ZS".


منظومة الحركة الجديدة في MG ZS:

حيث يتوقع أن يتم تجهيزها بلوحة أجهزة رقمية جديدة وشاشة لمس متعددة الوسائط. الآن، بالإضافة إلى تحسين التكنولوجيا، فإن ما هو مهم حقًا سيكون تحت الغطاء.

سيتم تجهيز MG ZS HEV الجديدة بمجموعة نقل حركة هجينة ذاتية الشحن تتكون من محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ومحرك كهربائي صغير.

تصل الطاقة الإجمالية إلى 177 حصانًا، وبفضل بطارية ليثيوم أيون تبلغ 2.13 كيلو وات في الساعة، يمكنها العمل في الوضع الكهربائي بنسبة 100٪ لفترة زمنية معينة.

متى ستطرح في السوق؟ في البداية ، سيتم طرح ZS HEV الجديد للبيع في الصين. وفي وقت لاحق سوف تصل إلى البلدان الأخرى حيث تتواجد MG رسميًا.



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024