السبت 27 أبريل 2024

تحت اسم MG VS.. إم جي تكشف عن النسخة الهجين الجديدة من MG ZS

mg
إم جي VS HEV
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة "إم جي" الصينية عن النسخة الهجينة الجديدة من أحد أبرز طرازاتها، وأكثرها نجاحًا في فئة الـ SUV وهي "إم جي MG ZS - ZS".
اضافة اعلان

ويبدو أن الشركة البريطانية المملوكة لعملاق صناعة السيارات الصيني "سايك موتورز - SAIC Motors" ترغب في توسعة نطاق إصدارات هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع خيار هجين قابل لإعادة الشحن ذاتيًا يتم تقديمه تحت اسم "MG VS - HEV"  وهو طراز ينتمي لعائلة "إم جي ZS" ولكن يختلف عن "إم جي ZS الكهربائية" وإصدارات الاحتراق الداخلي المعتادة.
اضافة اعلان

خلال النصف الأول من 2022.. إم جي ZS تتصدر مبيعات الـ SUV- B في السوق المصري
اضافة اعلان

أصبحت MG ZS واحدة من أهم طرازات الشركة.. ولما لا؟ فهي سيارة ذات تصميم جذاب، ولا تتخلى عن أحدث التقنيات، ومع عرض إصدارات ميكانيكية تتضمن خيارين للبنزين وآخر كهربائي 100٪ ستكتسب المزيد من العملاء في القارة الأوروبية.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

إم جي VS HEV من الخارج:


ودعنا نتفق أن MG VS HEV الجديدة في جوهرها هي "إم جي ZS" ولكن بوجه جديد أكثر حداثة، فالمصابيح الأمامية أقل نحافة، ويشغل الجزء العلوي منها الإضاءة النهارية DLRL الذي يتم دمجه بشكل مثالي في شبكة رفيعة ومغلقة تمامًا.



لوحة سوداء لامعة بشريط أزرق يمتد بين المصابيح الأمامية، ويندمج في مجموعات الضوء.
تم استبدال الشبكة الكبيرة في مقدمة السيارة، بشبكة ديكورية جذابة بلون الهيكل، ومغلقة بشكل كامل، بينما على الجانبين فتحات هواء تبدو كديكور أيضًا أكثر من كونها عملية.




إم جي VS HEV من الداخل:

تتميز مقصورة MG VS HEV الجديدة بأنها أكثر تقنية وتطوراً من مقصورة MG ZS
ففي الخلف، لا توجد تغييرات كبيرة باستثناء شعار العلامة التجارية الجديد.




كما يتغير التصميم الداخلي لـ MG VS  الجديدة، مع شاشتين رقميتين جديدتين مقاس 12.3 بوصة، تندمجان في لوحة أجهزة القياس مع نظام الوسائط المتعددة الذي يحتل الجزء العلوي من الكونسول الوسطي.




حتى نفق ناقل الحركة جديد، ويأتي بنمط عائم، مع أزرار تحكم جديدة وفتحات تهوية في وضع منخفض.

لا تتخلى "إم جي MG" عن التقنيات الحديثة والمتمثلة في الاتصال بأنظمة "أندرويد أوتو Android Auto" و "أبل كاربلاي Apple CarPlay" بالإضافة إلى دمج مساعدي القيادة MG Pilot المعدلين خصيصًا للسوق الذي تم فيه إطلاق هذه النسخة المهمة.




منظومة الحركة في MG VS الجديدة:


ستطلق MG VS الجديدة لأول مرة مع نظام هجين جديد ذاتي الشحن، يجمع بين محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر والذي ينتج قوة قصوى تبلغ 109 حصان مع محرك كهربائي بقوة 95 حصان.

ككل، تبلغ القوة الحصانية 177 حصانًا، ويتصل المحرك الكهربائي ببطارية ليثيوم أيون بسعة 2.13 كيلو واط في الساعة، وتكفي فقط لتقليل استهلاك الوقود والانبعاثات الملوثة.

وقد أدخلت MG تغييرًا تلقائيًا في VS بحيث يكون قادر على استعادة الطاقة بفضل أنماط التشغيل الثلاثة التي تتمتع بها وهي "Eco" و "Comfort" و "Sport".




موعد الإطلاق والسوق المستهدف: 

في الوقت الحالي، اختارت "إم جي" دولة "تايلاند" كأول مكان يكشف فيه رسيمًا عن MG VS الهجين، ولكن من المتوقع أن يتم تصديرها إلى أسواق أخرى في الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضًا: في الصين.. إم جي تكشف عن صور رسمية لـ "MG ZS Sport".. تعرف على موعد الإطلاق



ذات صلة

صور تشويقية لـ إم جي "MG 7" قبل الكشف الرسمي قريبًا

12:21 م الإثنين 08 أغسطس 2022

صورة تجسسية لـ "إم جي 7" أثناء الاختبارات تظهر فيها لأول مرة

12:47 م الثلاثاء 02 أغسطس 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024