الخميس 02 مايو 2024

هل تعود سوبارو باجا لتنافس فورد مافريك وهيونداي سانتا كروز؟

2025-Subaru-Baja-Carscoops-2
سوبارو باجا
حجم الخط: ع ع ع
باجا هي بيك أب صغيرة بدأت سوبارو إنتاجها في عام 2002، وتوقف الإنتاج في عام 2006. ومع المعاناة التي تلاقيها سوبارو حاليًا في المبيعات، ووجود بيك أب صغيرة في المنافسة مثل فورد مافريك وهيونداي سانتا كروز، قد تكون عودة باجا إلى الإنتاج فكرة جيدة. لم تصدر سوبارو أي تصريحات بهذا الشأن، لكن قد يكون من المثير تخيل كيف ستبدو باجا إذا أعادتها صانعتها إلى الأسواق.
تصميم أنيق
اضافة اعلان


مع كسوة سوداء متباينة وتطعيمات بلون الهيكل تطل باجا في التصميم التخيلي، وفي إشارة إلى إمكانات الشحن التربو ، فإن غطاء المحرك مزود بمغرفة مبرد داخلي ، في حين أن الأضواء النهارية النحيفة والديناميكية تجعل الشاحنة تبدو سريعة حتى عندما لا تزال ثابتة. وفي حين أن السرير القصير عالي الجوانب قد يبدو صعبًا عموديًا ، فقد تم استخدام مقابض الإمساك لتحسين الوصول. 
اضافة اعلان


وتأتي باجا على منصة سوبارو العالمية (SGP) التي تدعم كل شيء من WRX إلى Outback ، وستحصل باجا على الكثير من مساحة الركاب. سيكون تصميم المقصورة أكثر توجهًا نحو المغامرة ومليئاً بالأشياء الجيدة مثل مجموعة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه. 
الأداء
تأتي مجموعة نقل الحركة في باجا بخيار هجين وشاحن تربو، لكن سوبارو لا تملك وحدة البنزين والكهرباء، لذلك فمن خلال تحالفها الاستراتيجي مع تويوتا ، يمكن أن تكون مجموعة نقل الحركة بقوة 302 حصان.
قد تحصل أيضًا على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر وشاحن تربو، ليمكنها التمتع بقوة أكثر من 300 حصان ، مثل هذا الخيار سيجعلها تتقدم على مافريك وكروز، وقد يقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات يرسل القوة إلى جميع العجلات الأربع. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024