الإثنين 29 أبريل 2024

ميني تحتفل بالزفاف الملكي بسيارة خاصة

Royal-wedding-MINI-Design-One-Off-10
حجم الخط: ع ع ع

تستعد إنجلترا لحدث مميز في التاسع عشر من مايو الجاري هو حفل زفاف الأمير هاري ابن الأميرة الشهيرة الراحلة ديانا والخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني على الممثلة السابقة ميجان ماركل، ولأن صانعة السيارات ميني بريطانية رغم وقوعها حاليًا تحت ملكية الألمانية بي إم دبليو فهي تنوي الاحتفال بهذا الحدث على طريقتها الخاصة..

فقد أعلنت ميني أنها استعدت للاحتفال بحفل الزفاف الملكي بسيارة مصممة ومجهزة خصيصًا من أجله، حيث تجتمع تفاصيلها التصميمية المميزة وخاماتها مع الملامح المطبوعة بأسلوب الطباعة ثلاثية الأبعاد في منحها شخصية مميزة تليق بسيارة تحمل عراقة الصانعة البريطانية..

تتألق السيارة الخاصة في لون أبيض كريستالي بينما يحمل سقفها أشكالاً متداخلة تجمع بين شرائط حمراء وزرقاء مأخوذة من العلم البريطاني وأخرى عرضية بيضاء مأخوذة من العلم الأمريكي في إشارة إلى جنسية العروس الأمريكية، ويحمل جانبا السيارة علامات خاصة مطبوعة بنظام الطباعة ثلاثية الأبعاد تحمل حرفَي H وM مع حلقتين بارزتين، أما المصباحين الخلفيين فيحمل كلٌّ منهما تصميم العلم البريطاني، وقد صُنعت الشبكة ومقابض الأبواب من الكروم اللامع..

عند فتح الأبواب تقدم ميني ترحيبًا ضوئيًا يرسم عبارة Just Married على الأرض، أما المقصورة نفسها فيغلب عليها الجلد الرمادي مع لمسات من الكروم ملونة باللونين الأزرق والأسود، بالإضافة إلى أن الرسم على السقف موجود في الداخل أيضًا، بينما اسمًي العروسين مكتوبين بحروف بارزة يفصل بينهما قلب بارز بجوار المقعد الأمامي..

أما بعد انتهاء الزفاف الملكي فسيتم التبرع بالسيارة لإحدى الجمعيات الخيرية التي ستعرضها في مزاد علني لصالح الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية، وهو ما يليق بهدية خاصة بزفاف الابن الأصغر للأميرة التي اشتُهرت بأعمالها الخيرية حتى استحقت لقب أميرة القلوب., ما رأيك عزيزي القارئ؟ هل تظن أن زفاف هاري وميجان سيكون أجمل من زفاف ويليام وكيت؟ شاركنا برأيك.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

تويوتا تحتفل بعيد ميلاد هايلوكس بإصدار نموذجين جديدين

3:00 م الأربعاء 02 مايو 2018

سوبارو STI تحتفل بعيدها الثلاثين

9:00 م الأحد 08 أبريل 2018

دايهاتسو تكشف عن تيريوس الجديدة

9:59 ص الجمعة 09 فبراير 2018

أبو غالي تحتفل بوكالتها الجديدة لسيارات ألفا روميو في مصر

11:15 م الأربعاء 07 فبراير 2018

خصومات تصل الى 60% على قطع غيار ل "جيب رينيجيد "

8:17 م الأربعاء 10 يناير 2018

" التوفيق " تحتفل بمرور 35 عاما على تأسيسها .. وتستعد للتصدير

3:46 م السبت 02 ديسمبر 2017

إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024