الإثنين 29 أبريل 2024

من تعديل شركة هولندية.. بداية إنتاج النسخة مكشوفة السقف من لاند روفر ديفيندر 90

valiance-land-rover-defender-convertible-by-heritage-customs
لاند روفر ديفيندر 90 مكشوفة
حجم الخط: ع ع ع

بشكل عام تعتبر فكرة السقف القابل للطي أو السقف المكشوف فكرة ملفته للنظر لدى الكثير من محبي السيارات، كما أنها تكسب بعض الطرازات التي ينتج منها نسخ ذات سقف تقليدي بعضًا من التميز والندرة.
اضافة اعلان

ولهذه الأسباب تحديدًأ قررت شركة "هيريتدج كوستيم Heritage Customs" تصميم نسخة ذات سقف قابل للطي من أيقونة الطرقات الوعرة الإنجليزية "لاند روفر ديفيندر Land Rover Defender".
اضافة اعلان

وفي الحقيقة تعتبر هذه النسخة الفريدة من إنتاج الشركة المتخصصة في تعديل سيارات الدفع الرباعي ليست بالجديدة، حيث تم الكشف عنها منذ طرح الإصدار الجديد من "ديفيندر" في عام 2019.
اضافة اعلان

وباعتبارها سيارة ذات طراز فريد ومخصص للطرقات الوعرة، فإن نسخةً منها مكشوفة لمعانقة الهواء الطلق ستكون دائمًا تجربة مغرية ومن هنا توفر مثل هذا الخيار وكمنافس أيضًا لمنافسي ديفيندر من الأمريكيين مثل جيب رانجلر وفورد برونكو.
اضافة اعلان

وبحسب الشركة الهولندية، فقد افتتح تلقي طلبات تصنيع وإنتاج النسخة المكشوفة من لاند روفر ديفيندر والتي ستبنى على أساس النسخة "ديفيندر 90" ذات الثلاثة أبواب.
اضافة اعلان

وقد شوهدت Land Rover Defender Convertible في ديسمبر 2021 وأطلق عليها اسم Valiance من قبل الشركة الهولندية.. وسيتم تصنيع خمس وحدات فقط في البداية، مع الاختيار بين ثلاثة باقات من التجهيزات ومجموعات من الألوان: Côte d'Azur و Solihull Sand و Kokkini Paralia.




وقد استوحت شركة "هيريتدج كوستيم Heritage Customs" تصميم النسخة Solihull Sand Valiance Convertible من الديفيندر المكشوفة من الريف الإنجليزي.. حيث يأتي الجسم باللون الأخضر الفاتح مع مصدات رمادية، في حين أن السقف القابل للطي يتي باللون البيج الرملي.. كما تأتي هذه النسخة المميزة مع مجموعة جنوط "سبيس كاوبوي" بقياس 20 بوصة بيضاء اللون.

وتتميز المقصورة بلمسات نحاسية، مع خيار الحصول على مقاعد كلاسيكية وعجلة قيادة تشعل الحنين إلى سيارات الدفع الرباعي.

وعلى الرغم من الجاذبية التي تبدو عليها، فإن Valiance Defender Convertible ليست رخيصة الثمن.. فعملية التحويل نفسها تكلف 84,700 يورو ما يعادل 91,754 دولارًا بأسعار الصرف الحالية.. ومع احتساب سعر السيارة نفسها "ديفندر 90" يمكن أن يصل إجمالي السعر إلى 138,500 يورو أو حوالي 150,000 دولار.

ولكن لابد من لفت الانتباه إلى أن هذه التعديلات لن تمس أي جزء من أجزاء الواجهة الأمامية للسيارة، لذلك يمكنك اختيار محرك Defender V8 بقوة 518 حصانًا مع تجربة فريدة من السقف المكشوف.

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج وحدات Valiance Defender Convertible الخمسة في وقت لاحق من هذا العام.


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024