الأربعاء 01 مايو 2024

مستوحاة من فن الباليه.. بنتلي تصنع 6 نسخ خاصة من بنتايجا للعملائها

بنتلي بنتايجا للعملاء الروس
بنتلي بنتايجا للعملاء الروس
حجم الخط: ع ع ع
يشتهر الروسيون بحبهم للفنون، خصوصًا فن الباليه، كما أنهم يتقنونه ويمارسونه ببراعة مدهشة، وربما كان هذا هو السبب الذي دفع صانعة السيارات الفاخرة، البريطانية بنتلي، لصنع إصدار خاص من السيارة بنتايجا مستوحى من فن الباليه، وسيقتصر إنتاج هذا الإصدار على ست نسخ فقط، تقدمها لعملائها الروسيين.
اضافة اعلان


وتحرص بنتلي على إطلاق سلسلة سنوية من المركبات تسمى "النسخة التراثية الروسية" التي تكرم التراث الروسي، والسيارات الست جزء من هذا التقليد وقد تم إنشاؤها من خلال مجموعة Mulliner الداخلية من بنتلي، وكل واحدة منها مختلفة في اللون والزخرفة، ولكن جميعها تشيد بالباليه. 
اضافة اعلان


بالإضافة إلى الألوان الخاصة من الداخل والخارج، تتميز كل سيارة بتطريز باليه على ظهور المقاعد وجانب الركاب، ما يعني أنك ستشاهد أجسادًا تؤدي حركات مختلفة من حركات الباليه. وبالإضافة إلى ذلك، تحمل كل بنتايجا اسم حركة باليه مختلفة على عتبة الباب. 
اضافة اعلان


هذه اللمسات الخاصة لا تعني أن بنتايجا ستحصل على مجموعة قوة مختلفة عن مثيلتها العادية، بل ستحصل على محرك V12 يولد قوة 626 حصانًا تندفع إلى العجلات الأربع. 
اضافة اعلان


والحقيقة أن العملاء الروس يحتفون بما تصدره بنتلي خصيصًا من أجلهم، لذلك فقد تم حجز النسخ الست بالفعل، وسيتم تسليمها إلى المالكين في روسيا بحلول نهاية عام 2021.
اضافة اعلان


وقد قال كريستيان شليك، رئيس بنتلي روسيا: "نحن متحمسون لتقديم مجموعة Bentayga Speed Russian Heritage الحصرية لعملائنا الروس". "تم بناء هذا المشروع على شغف الكمال، الذي تشترك فيه بنتلي مع فن كبير ومتطور مثل الباليه، وهو الفكرة المركزية للإصدار المحدود لهذا العام".





إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024