الإثنين 29 أبريل 2024

في وداعها.. "كوبرا" تكشف عن إصدار رياضي محدود من "أتيكا"

cupra-ateca-tribe-edition-202291836-1671035019_5
كوبرا أتيكا ترايب إيديشن
حجم الخط: ع ع ع
تعزز العلامة التجارية الرياضية الإسبانية "كوبرا" مبيعات سيارتها "أتيكا Ateca" بإصدار خاص ومحدود.. حيث يستحوذ هذا الإصدار من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الملائمة للعائلة، على التفاصيل واللمسات الخاصة بـ "فورمينتور" الطراز الأكثر تميزًا للعلامة الرياضية "كوبرا".
اضافة اعلان

وتحمل النسخة المحدودة اسم "كوبرا أتيكا ترايب إيديشن CUPRA Ateca Tribe Edition" ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في نهاية العام.

ويعتبر هذا الإصدار المميز وداعًا يليق بـ "كوبرا أتيكا CUPRA Ateca".. وذلك بعد أن كشفت الشركة عن "تيرامار Terramar" البديل الذي سيطرح في الأسواق بحلول عام 2024، ويقدم صورة أكثر حداثة وتكنولوجيًا أكبر، ولكن حتى ذلك الحين، ستظل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية "كوبرا أتيكا" معروضة للبيع، إلى جانب الإصدار المحدود.


اللمسات الخارجية للإصدار الخاص "كوبرا أتيكا ترايب إيديشن":
اضافة اعلان

وتتمتع النسخة "كوبرا أتيكا ترايب إيديشن CUPRA Ateca Tribe Edition" الجديدة بلمسات خارجية وداخلية محددة.. تميزه بوضوح عن الإصدارات الأخرى من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية.
اضافة اعلان

ويتم تقديم هيكل السيارة بلونين، الأسود اللامع والأنيق "ماجيك بلاك" مع درجة خضراء تسمى "دارك كاموفلاج" والتي توفر لمسة نهائية أكثر أناقة.


يتألق اللونان الخارجيان عند دمجهما في ألوان الجنوط التي تأتي بقياس 20 بوصة بتصميم توربيني، ويتم تشطيبها بمزيج من اللونين الأسود غير اللامع والنحاسي.
اضافة اعلان

ويمكن رؤية ملاقط مكابح "بريمبو"، مع حروف بيضاء على طلاء نحاسي اللون.. كما تبدو شعارات العلامة التجارية بهذا اللون المميز، لكن حروف "كوبرا CUPRA" على الباب الخلفي تأتي بالكروم الأسود.
اضافة اعلان


التصميم الداخلي لـ كوبرا أتيكا ترايب إيديشن:

التصميم الداخلي لـ "كوبرا أتيكا ترايب إيديشن CUPRA Ateca Tribe Edition" ليس فقط رياضيًا، ولكنه أكثر فخامة وحصرية، حيث تضيف هذه النسخة المزيد من الرفاهية.

إذ تتميز المقاعد الأمامية بتصميم رياضي أكثر إحاطة بالجالس، مع مساند رأس مدمجة ومنجدة بجلد "Dinamica" بدرجتين، أسود ورمادي، مع تطريز وخياطة  بلون نحاسي متباين.

وتأتي حافة عجلة القيادة من الجلد المثقوب مع خياطة بنفس لون المقاعد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الإصدار CUPRA Ateca Tribe Edition أيضًا بفتحة سقف بانورامية ضخمة.

منظومة الحركة في "كوبرا أتيكا ترايب إيديشن":

يتوفر إصدار CUPRA Ateca Tribe Edition فقط بمحرك واحد، وهو محرك البنزين TSI رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر.. محرك مشهور يحتوي على قوة قصوى تبلغ 300 حصان، والتي يتم نقلها إلى العجلات الأربعة بنظام الدفع "4Drive" من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي DSG ثنائي القابض بسبع سرعات.

وأكدت الشركة الإسبانية أنها ستدخل حيز الإنتاج في نهاية العام، لذا ستصل الوحدات الأولى في يناير 2023 وسيتم الإعلان عن أسعارها في الأسابيع المقبلة.


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024