الخميس 02 مايو 2024

في تايلاند.. هوندا تطرح نسخة سيدان من سيفيك e: HEV الهجينة

هوندا سيفيك سيدان الهجينة
هوندا سيفيك سيدان الهجينة
حجم الخط: ع ع ع
أطلقت هوندا إصدارًا هاتشباك من السيارة سيفيك e:HEV في أوروبا في وقت سابق من هذا الأسبوع، وهي الآن تقدم نظيرتها السيدان في تايلاند، وهي تستخدم نفس مجموعة نقل الحركة الهجينة.
في قلب سيفيك e:HEV السيدان يستقر حرك بنزين مطور حديثًا سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات يعمل مع زوج من المحركات الكهربائية، لتنتج مجتمعة 181 حصانًا و315 نيوتن متر من عزم الدوران. ويقترن المحرك بناقل حركة CVT.
اضافة اعلان


ونظرًا لكونها هجينة بالكامل، فإنها توفر أيضًا نطاقًا كهربائيًا محدودًا لتحقيق كفاءة إضافية. تعرض هوندا السيارة حاليًا في معرض بانكوك للسيارات 2022 في تايلاند، حيث تتميز سيارة السيدان السوداء بعجلات مقاس 18 بوصة ومقابض أبواب مزينة بالكروم. كما أنها تحمل شارات حمراء براقة "RS" بالإضافة إلى خيوط متباينة بنفس الدرجة للمقاعد المغلفة بالجلد الصناعي.
اضافة اعلان


هوندا تايلاند سيكون لديها سيفيك سيدان e: HEV معروضة للبيع اعتبارًا من يونيو بسعر يبدأ من حوالي 34300 دولار بأسعار الصرف الحالية، بينما يبلغ سعر الفئة RS المميزة ما يقرب من 37800 دولار.
الإضافة الأكثر إثارة إلى تشكيلة سيفيك ستكون بلا شك الإصدار Type R. سيتم الكشف عنه لاحقًا هذا العام حصريًا على شكل هاتشباك مع ناقل حركة يدوي ومحرك يعمل بالبنزين فقط.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024