الجمعة 26 أبريل 2024

صور تجسسية تكشف عن تفاصيل جديدة للجيل الثالث من "فولكس فاجن تيجوان"

فولكس فاجن تيجوان الجيل الثالث
فولكس فاجن تيجوان الجيل الثالث
حجم الخط: ع ع ع
في عام 2016 تم الكشف عن الجيل الثاني من "فولكس فاجن تيجوان Tiguan"، وذلك قبل طرح نسخة فيس ليفت منها في عام 2020، وحاليًا تعمل الصانعة الألمانية على تحديث سيارتها الكروس أوفر استعدادًا لتدشين الجيل الثالث، حيث تم رصد عدة نسخ في شكلها المخصص للإنتاج أثناء اختبارها على الطرق، كان أحدثها في منطقة "الألب" وسط الجليد. 

ظهرت السيارة بأغطية خاصة كان الغرض منها جعلها تشبه النسخة الحالية بدون تغيير، من حيث المصابيح الأمامية والخلفية وشرائط الكروم على الشبكة وأسفل الأبواب وكذلك الكروم على شكل حرف C عند المصد، وحتى فتحات العادم الرباعية المزيفة في الخلف، فجميعها مجرد ملصقات.. ولكن رغم محاولات الشركة في التمويه عن ملامح السيارة الجديدة، لم تتمكن من إخفاء حجمها الأكبر مقارنة بالجيل الحالي، وكذلك شكلها الخارجي الذي لم يعد بنفس الشكل الصندوقي، وبملامح مستوحاة من ID.4. 

وكانت مقصورة السيارة قد شوهدت من قبل تحتوي على شاشة لمس ضمن مجموعة التحديثات الكبيرة في لوحة القيادة، ومن المنتظر تطوير منظومة الترفيه وعرض البيانات وحل مشاكلها سواء ما يتعلق بالبرمجة أو المكونات نفسها، كما أن عجلة القيادة لن تستمر بالوظائف التي تعمل باللمس، وذلك وفقًا لتصريحات الرئيس التنفيذي للشركة.   

بخصوص أساسات السيارة فمن المقرر أن تعتمد على النسخة المحدثة من المنصة MQB، كما سيتم محركات تعمل بالبنزين وكذلك الديزل وكلاهما بمستوى انبعاثات أقل تتلاءم مع المعايير الجديدة للاتحاد الأوروبي Euro 7، ولا يُستبعد طرح إصدارات هجينة وهجينة خفيفة لتعزيز تشكيلة السيارات الكهربية الخاصة بالعلامة الألمانية.  
من المنتظر تدشين الجيل الثالث من تيجوان في النصف الثاني من العام القادم لتنطلق كموديل 2024.  
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024