الإثنين 22 أبريل 2024

النسخة المحدثة من "فولكس فاجن تيجوان" تدخل في المراحل النهائية للاختبارات

volkswagen-tiguan-2024-fotos-pruebas-invierno-202291677-1670324313_4
تيجوان Tiguan
حجم الخط: ع ع ع
قررت علامة "فولكس فاجن" الإبقاء على سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) المدمجة الشهيرة والناجحة "تيجوان" على قيد الحياة.. إذ ستسمر عملية تطوير فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة، في ظل التحول العنيف إلى السيارات الكهربائية.
اضافة اعلان


ومرة أخرى، التقطت عدسات المصورين لقطات للنسخة الاختبارية من تيجوان الجديدة في وضح النهار في شمال أوروبا.

أول صور تجسسية للجيل الثالث من "فولكس فاجن تيجوان" موديل 2023
اضافة اعلان

وقد أثبتت "تيجوان Tiguan" نفسها كمنافس لا يستهان به، بل وفي بعض الأسواق تعتبر النموذج المثالي في قطاع (C-SUV) التنافسي.. وهو القطاع الذي يجمع الجزء الأكبر من مبيعات السيارات الجديدة في أوروبا.. ولذلك كان من المنطقي تمامًا ألا تتخلى فولكس فاجن عن أكثر طرازاتها مبيعًا على الرغم من وجود "ID 4" الكهربائية، والتي تنافس في نفس القطاع.
اضافة اعلان


وللأستمرار في ظل هذه التطورات السريعة، كان من الضروري تحديث وتغيير الجيل الحالي، ومنحه فرصة لتقديم العديد والجديد من الابتكارات التكنولوجية الهامة.

وتختبر فولكس فاجن تيجوان 2024 الجديدة حاليًا في البرد والثلج في شمال أوروبا مما يؤكد أن عملية التطوير قد دخلت مرحلة جديدة ومهمة.. وصحيح أن الشتاء لم يبدأ رسميًا، إلا أنه في المنطقة الاسكندنافية، تتوافق الظروف الجوية المثالية لإجراء هذه الاختبارات.
وكانت فولكس فاجن قد نقلت مقرها الرئيسي إلى هذه المنطقة من القارة القديمة بهدف إخضاع أسطولها من النماذج الأولية لـ "تيجوان" الجديدة لظروف مناخية قاسية.. حيث تصل درجات الحرارة لدرجة التجمد ومزيج من الثلوج والجليد والرياح.. لذلك تعتبر البيئة المثالية لدفع الميكانيكا والإلكترونيات والمكونات الأخرى للسيارة إلى أقصى حد من التحمل.


يعرض الجزء الخارجي من النموذج الأولي المصور نفس التمويه الذي رأيناه في المناسبات السابقة.. وعلى الرغم من العدسات لم تتمكن من الدخول إلى مقصورة تيجوان 2024 الجديدة، إلا أنه من المؤكد أنه سيتم تجديد المقصورة من الأعلى إلى الأسفل.. وسيكون التصميم الداخلي أكثر تكنولوجيا مع اتصال بشاشة لمس ضخمة كـ "مركز عصبي" يمكن من خلاله إدارة معظم الأنظمة والمزايا.

كما تم تأكيد التغييرات تحت غطاء المحرك.. إذ سيتمتع الجيل الجديد من "تيجوان Tiguan" بخيارات متعددة من محركات البنزين والديزل.. وستلعب تقنية الهجين الخفيف (MHEV) بقوة 48 فولت دورًا رائدًا في الحفاظ على انخفاض استهلاك الوقود والانبعاثات.


سيكون للإصدارات الهجينة القابلة للشحن (PHEV) دورًا أكبر.. وذلك اعتمادًا على المحرك المختار، كما يمكن الاختيار بين نظام الدفع بالعجلات الأمامية أو نظام الدفع الرباعي "4Motion".

سيتم إطلاق تيجوان الجديدة في وقت ما في النصف الثاني من عام 2023. وبالتالي ستصل إلى الوكلاء كطراز موديل 2024.

اضافة اعلان


ذات صلة

صور تجسسية تكشف عن تفاصيل جديدة للجيل الثالث من "فولكس فاجن تيجوان"

2:10 م الإثنين 12 ديسمبر 2022

في الصين.. مبيعات السيارات الكهربائية ترتفع بنسبة 75٪ خلال أكتوبر 2022

1:19 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024