الإثنين 29 أبريل 2024

صورة تكشف عن نسخة الإنتاج من هوندا سيفيك موديل 2022 بتصميم جديد كلياً

2022-honda-civic-touring
صورة تكشف عن نسخة الإنتاج من هوندا سيفيك موديل 2022 بتصميم جديد كلياً
حجم الخط: ع ع ع

أزالت العلامة اليابانية العريقة "هوندا" الغطاء عن صورة خاصة بطراز الإنتاج من سيارتها السيدا ن الأيقونية "سيفيك" وذلك قبل أيام من الكشف الرسمي الكامل عنها.. حيث كانت هوندا قد كشفت عن الجيل الحادي عشر من سيفيك في نموذج أولي في نوفمبر من العام الماضي 2020.

وتعد هذه الصورة هي الصورة الرسمية الوحيدة التي كشف عنها حتى موعد الإطلاق الرسمي في الـ 28 من أبريل الحالي.. حيث نلاحظ إضافة مصابيح ضباب وإزالة اللمسات السوداء اللامعة واستبدالها بحواف سوداء غير لامعة على الشبكتين الأماميتين العلوية والسفلية بالإضافة إلى مرايا جانبية بأغطية بلون السيارة، بدلًا من السوداء في الطراز السابق.

ويتم تجهيز الفئة الأعلى من المجموعة والتي ستطرح باسم "Touring" بفتحة سقف وحساسات (سينسور) أمامية لركن السيارة، بينما تفتقر الفئة الأولى إلى حساسات الركن الأمامية.

كما يمكن ملاحظة أن جنوط النسخة المعدة للإنتاج ستطرح بلونين، على عكس الجنوط في النموذج الأولي ذات اللون الأسود بالكامل، بينما تأتي الأقواس المحيطة بالعجلات بنفس لون السيارة.

ويأتي طراز Touring بإطار من الكروم حول النوافذ الجانبية يحل محل اللون الأسود اللامع في النموذج الأول، وتعد هذه التغييرات بين النسخة الاولية والنسخة المعدة للإنتاج هي كل ما يمكننا رؤيته من الصورة.

لم تعرض "هوندا" التصميم الداخلي المعاد تصميمه بالكامل في "سيفيك" 2022، لذا من المتوقع أن يكون مخطط التصميم الداخلي لمقصورة النموذج الأولي والذي نشر من قبل، سيكون هو نفسه في النسخة المخصصة للإنتاج.

بعد العرض العالمي الأول لها في نهاية الشهر الحالي، ستصل سيفيك 2022 إلى الوكلاء في جميع أنحاء أمريكا الشمالية هذا الصيف، وسيتم الإنتاج في مصنع هوندا في "إنديانا" حيث سيتم إضافة النسخة الهاتشباك إلى خطوط التجميع بعد عدة أشهر من الإطلاق، لتكون هذه المرة الأولى التي يتم فيها بناء النسخة الهاتشباك في مصنع "إنديانا" وذلك نتيجة لقرار هوندا بإغلاق مصنع "سويندون" في المملكة المتحدة.

ومن المرجح بقوة أن تعود النسخ الرياضية Si و Type R لسيفيك مع موديل 2022، كما سيتم تبسيط النسخ التي ستطرح بها السيارة عن طريق حذف النسخة "الكوبيه" بينما تم بالفعل التأكيد على عودة كلًا من  Siسيدان و Type R هاتشباك مع ناقل حركة يدوي قياسي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024