الجمعة 03 مايو 2024

سوزوكي تكشف عن السيارة SX4 S-Cross موديل 2022

سوزوكي SX4 S-Cross
سوزوكي SX4 S-Cross
حجم الخط: ع ع ع

كشفت سوزوكي عن السيارة SX4 S-Cross الجديدة بتصميم جديد وتكنولوجيا محرك هجين معتدل ومستوى أعلى من المعدات القياسية. وتدخل السيارة التي تنتجها الشركة اليابانية إلى جيلها الثاني بتصميم أكبر حجمًا يتميز بخطوط أكثر سلاسة وأقواس عجلات أكبر، وواجهة أمامية جديدة مع خط غطاء محرك مرتفع وشبكة سوداء، بالإضافة إلى جناح خلفي مدمج وقضبان سقف.
اضافة اعلان


تقول سوزوكي إن التصميم الجديد يعني أن SX4 S-Cross لديها الآن مساحة داخلية أكثر اتساعًا وتنوعًا، فضلاً عن تحسين السلامة.
اضافة اعلان


تأتي القوة من محرك بنزين بسعة 1.4 لتر بشاحن تربو بقوة 127 حصانًا مع نظام هجين معتدل 48 فولت، ما يدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في 9.5 ثانية مع 195 كم/ س. 
اضافة اعلان


تم تجهيز طرازات الدرجة الأولى بنظام Allgrip 4WD من سوزوكي مع أربعة أوضاع قابلة للاختيار بشكل قياسي، في حين يمكن ترقية ناقل الحركة اليدوي بست سرعات إلى أوتوماتيكي بست سرعات.
سيتوفر مستويان من المواصفات: Motion بسعر 24999 جنيهًا إسترلينيًا وUltra بسعر 29799 جنيهًا إسترلينيًا.
تتميز موديلات Motion  بعجلات معدنية مقاس 17 بوصة، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات للمعلومات والترفيه، ومقاعد أمامية مُدفأة، ونظام تحكم مناخي ثنائي المنطقة، ومصابيح أمامية LED، و Apple CarPlay و Android Auto، ونظام الدخول بدون مفتاح، والتحكم في المناخ في منطقة مزدوجة كمعيار قياسي.
يتم أيضًا تضمين العديد من أنظمة مساعدة السائق بشكل قياسي، بما في ذلك التعرف على إشارات المرور، والتحكم التكيفي في التطواف، ومراقبة النقاط العمياء وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية.
تكتسب موديلات Ultra شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات وملاحة عبر الأقمار الصناعية وتنجيد جلدي للمقاعد وفتحة سقف بانورامية وكاميرا انتظار 360 درجة.
يمكن للمشترين الاختيار من بين ستة ألوان للطلاء الخارجي: أبيض صلب، رمادي معدني تيتان، أحمر نشط، أزرق كروي، أسود كوني، فضي حريري.


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024