الجمعة 03 مايو 2024

جيب تطلق إصدارًا خاصًا من رينيجيد للسوق الإيطالية

جيب
حجم الخط: ع ع ع

أطلقت جيب السيارة رينيجيد في عام 2014، أي أن عمرها الآن سبع سنوات، وهي فترة ليست طويلة في عالم السيارات، لكن جيب تطلق إصدارًا خاصًا من السيارة من وقت إلى آخر، ربما لتبقيها شابة وحيوية ومتجددة. وهي الآن تطلق الإصدار الخاص إيمبلس الذي يتميز بشارة لوكي Loki، المخصص للسوق الإيطالية.

تتعاون جيب مع مارفل ستوديوز لإطلاق الإصدار الخاص من رينيجيد، وهو يحمل شارة لوكي على الباب الخلفي للإشارة إلى إطلاق سلسلة Loki هذا الشهر على + Disney، وقد تم عرضها للمرة الأولى في 9 يونيو، وستتضمن ما مجموعه ست حلقات خلال الموسم الأول، تم بث ثلاث منها بالفعل، وستُعرض الحلقة الرابعة في 30 يونيو الجاري.

ويتم تقديم الإصدار الخاص إما بمحرك تربو بقوة 130 حصانًا، أو كنموذج 4xe مع مجموعة نقل الحركة الهجينة التي تبلغ قوتها 190 حصانًا، وسيكون على المهتمين بالحصول على نظام الدفع بجميع العجلات أن ينتقلوا إلى الإصدار المكهرب.

وتأتي رينيجيد إيمبلس التي تحمل علامة Loki بميزات، بما في ذلك حزمة الوظائف التي تشتمل على نظام من دون مفتاح، ومرايا رؤية خلفية قابلة للطي كهربائيًا، ودرج شحن أسفل مقعد الراكب الأمامي، مع مرآة ذات تعتيم تلقائي جنبًا إلى جنب مع سجادة أرضية قابلة للانعكاس ومقاومة للماء. وتنطلق السيارة على عجلات 18 بوصة، وتستفيد من التحكم في النوافذ عن بعد، في حين نجد في المقصورة شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات ونظام تحكم في المناخ ثنائي المنطقة.

تعتبر رينيجيد حاليًا أصغر سيارات الدفع الرباعي من جيب، ولكن هذا سيتغير في عام 2022 عندما تتم إضافة طراز بحجم نصف لتر إلى التشكيلة. يُزعم أن السيارة الجديدة ستركب على النظام الأساسي المعياري المضغوط (CMP) الذي طورته PSA Peugeot Citro whichn والذي من المتوقع أن يرث المحركات أيضًا. نسخة هجينة مع محرك الاحتراق الذي يقود العجلات الأمامية ومحرك كهربائي يعمل على المحور الخلفي سيمنحه نظام الدفع الرباعي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024