الإثنين 29 أبريل 2024

تويوتا توقف الإنتاج في اليابان بسبب هجوم إلكتروني على نظام التوريد

تويوتا توقف الإنتاج بسبب هجوم إلكتروني على المورّد
تويوتا توقف الإنتاج بسبب هجوم إلكتروني على المورّد
حجم الخط: ع ع ع
علقت تويوتا الإنتاج لكلتا مناوبتَي العمل في اليابان يوم الثلاثاء، 1 مارس، وقد أثر التوقف في 28 خط تجميع عبر 14 مصنعًا. وتعلل الصانعة اليابانية ذلك بوجود "فشل في النظام" في المورّد شركة Kojima Industries Corporation، بينما يقول تقرير من مؤشر نيكاي إن المشكلة ترجع إلى هجوم إلكتروني ضد الشركة.
تصنع الشركة وتورّد "حزم بطاريات ، وأغطية عاكس ، وعوازل ، وتروس حلقية ، وسجلات ، وجيوب أبواب ، وحوامل أكواب ، وقواعد مفاتيح ، وفتحة تهوية ، ووحدات تحكم علوية ، ووحدات هوائي."
اضافة اعلان

وقالت تويوتا في بيانها بشأن وقف الإنتاج: "سنواصل أيضًا العمل مع موردينا في تعزيز سلسلة التوريد وبذل قصارى جهدنا لتسليم المركبات لعملائنا في أسرع وقت ممكن".
وبشأن مدى تأثير هذا الإغلاق على الشركة في الولايات المتحدة، رد متحدث باسم الشركة قائلا: "في هذه المرحلة ، ليس هناك أي تأثير على الإنتاج في أمريكا الشمالية".
وقال شخص مقرب من شركة Kojima Industries: "صحيح أننا تعرضنا لنوع من الهجمات الإلكترونية. ما زلنا نؤكد الضرر ونحن نسارع للرد ، مع إعطاء الأولوية القصوى لاستئناف نظام إنتاج تويوتا في أقرب وقت ممكن". 
أثر الهجوم الإلكتروني أيضًا في موقع الويب الخاص بشركة Kojima Industries حيث لم يعد موجودًا على الإنترنت. ليس من الواضح هوية الشخص أو الأشخاص الذين يقفون وراء الهجوم الإلكتروني. 
في اليابان ، يدفع الطلب المرتفع قائمة الانتظار للحصول على سيارة لكزس LX أو تويوتا لاند كروزر جديدة لمدة أربع سنوات، وقد تعرضت تويوتا لبعض التأخير في التسليم بسبب الاحتجاجات ضد إجراءات كوفيد-19 الكندية على طول الحدود مع الولايات المتحدة. أثرت هذه المشكلة في العديد من شركات صناعة السيارات.
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

تقرير- كيف ستؤثر الحرب الروسية- الأوكرانية على صناعة السيارات

1:41 م الإثنين 28 فبراير 2022

لصالح صندوق ألعاب المعاقين.. تويوتا تبيع أول نسختين من تندرا 2020 بأكثر من مليون دولار

10:42 ص الخميس 03 فبراير 2022

تويوتا تنهي 2021 بنمو المبيعات ولقب أفضل العلامات مبيعًا

3:19 م الأحد 13 فبراير 2022

إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024