الخميس 02 مايو 2024

"بي واي دي" تكشف عن علامتها التجارية الثالثة "يانج وانج" المخصصة للسيارات الكهربائية الفاخرة

byd-yangwang-coches-electricos-202291739-1670594834_1
بي واي دي يانج وانج
حجم الخط: ع ع ع

يبدو أن العملاق الآسيوي "BYD" على استعداد كامل للاستحواذ على النصيب الأكبر من إنتاج السيارات الكهربائية حول العالم، حي أكدت آخر الأخبار القادمة من "الصين" أن "بي واي ديBYD" بصدد الكشف عن علامتها التجارية الثالثة "يانج وانج Yangwang" المخصصة للسيارات الكهربائية الفاخرة، كما تم الإعلان أيضًا عن طرازها الأول، الذي سينتمي لفئة الـ SUV وسيحمل اسم "R1".

ويتوقع أن يلقى إطلاق "يانج وانج Yangwang" صدىً كبيرًا في السوق الصيني، إذ ستمنح الشركات الأوروبية التي تبيع موديلاتها الكهربائية في الصين خصومات كبيرة.. نظرًا لأن العملاء الصينيين قد غيروا اتجاهات الشراء الخاصة بهم وأعطوا الآن فرصة جديدة للمصنعين المحليين على حساب الشركات الأوروبية، وذلك نظرًا للاختلاف التكنولوجي المهم بينهما.. أي أن BYD ستستفيد منه أكثر من غيرها.


وستظهر الـ SUV الاولى للعلامة "يانج وانج Yangwang R1 - R1" لأول مرة في معرض شنجهاي للسيارات 2023

ويظهر شعار "يانج وانج Yangwang" الجديد شكلاً متعرجًا للغاية، على الرغم من أنه مستوحى من نقش صيني يعني "الكهرباء" و"القوة".. وهما اثنتان من خصائص هذه الطرازات المستقبلية، إذ ستكون جميع طرازات العلامة كهربائية، فاخرة، وذات جرعة عالية من القوة للوقوف في وجه المنافسين مثل BMW i7 و BMW iX و Mercedes EQS، وبما في ذلك سيارة Mercedes-Maybach EQS SUV الفارهة، والتي توشك على يتم تقديمها وبيعها في الصين.


وفي الوقت الحالي، الأسماء التجارية التي ستستخدمها BYD في العلامة التجارية الجديدة غير معروفة، حيث أن الموديلات الخاصة في قطاع متوسطة وعالية الأداء تم تطويرها جنبًا إلى جنب مع مرسيدس، أو مع العلامة التجارية الأم والتي تستخدم أسماء السلالات الإمبراطورية "هان" و "تانغ".. وهي أسماء الطرازات التي تبيعها في أوروبا -وهي أسماء حيوانات بحرية- إلى جانب انها طرازات كهربائية تم تطويرها مع تويوتا.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024