الخميس 02 مايو 2024

بفيس ليفت.. بي إم دبليو X7 تظهر في لقطات تجسسية جديدة

2023-bmw-x7-facelift-spied-with-split-headlights (1)
بفيس ليفت.. بي إم دبليو X7 تظهر في لقطات تجسسية جديدة
حجم الخط: ع ع ع

أثارت بي إم دبليو الجدل مؤخرًا بسبب تصميماتها التي بدت للبعض غير مألوفة، سواء الشبكة الأمامية المزدوجة التي أطلت بحجم كبير أو المصابيح الخلفية التي بدت غير ملائمة للفئة الثانية كوبيه، حتى إن بعض المتابعين قالوا إن الشركة الألمانية في مسار هبوطي من حيث التصميم، وبالطبع ستؤكد ذلك أو تنفيه أرقام المبيعات.

ومن بين السيارات التي حصلت على لمسات تصميمية جديدة السيارة X7، التي أطلت في لقطات تجسسية حديثة بمصابيح أمامية جديدة، حيث كانت تُجري اختباراتها على الطريق بتمويه أقل مما سبق أن ظهرت به.

أطلت السيارة بتمويه أمامي لم يستطع أن يخفي حجم الشبكة الأمامية المزدوجة الذي يبدو متناسبًا مع حجم السيارة، كما بدت المصابيح الأمامية منفصلة بتصميم جديد، وهو ما قد يشير إلى وجود مصابيح النهار فوق مجموعة المصابيح الأمامية الرئيسية. ولا يعد ذلك جديدًا في عالم السيارات، فالسيارة سكودا كاميك أطلت بالتصميم نفسه لمصابيحها الأمامية.

لم تعلن الصانعة الألمانية موعد الكشف عن X7، لكن هناك توقعات بأن يكون ذلك في سبتمبر المقبل في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي ينتقل إلى مدينة ميونيخ هذا العام.

لن تتبنى جميع طرازات الشركة المستقبلية المصابيح الأمامية المنقسمة  التي شوهدت في X7، فقد تم رصد الفئة الخامسة التالية بمجموعات من قطعة واحدة، لذلك يمكننا على الأقل الاعتراف بأن بي إم دبليو تحاول تنويع مظاهر سياراتها.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024