الأربعاء 01 مايو 2024

بالتعاون مع فيراري.. بوما تكشف عن حذاء رياضي جديد

بوما
بالتعاون مع فيراري.. بوما تكشف عن حذاء رياضي جديد
حجم الخط: ع ع ع

يبدو عالم السيارات منفصلاً عن عالم الأحذية الرياضية، ولا شيء يربط بينهما، لكن الحقيقة أن هناك عدة تجاب للتقريب بين العالمين، منها السيارة بورش 911 Turo المستوحاة من أحذية بوما، وأحذية John Geiger المستوحاة من السيارة هامر الكهربائية. ويبدو أننا بصدد تعاون جديد بين العالمين، وهذه المرة أبطاله هم فيراري وبوما.

يُطلق على الأحذية اسم Ferrari ION F sneakers من Puma ، وهي مستوحاة من السمات المميزة لسيارة Ferrari SF90 Stradale ، حيث تتبنى تصميمها الأنيق. ويمكن رؤية خطوط SF90 Stradale بسهولة على هذا الزوج، ما يمنح الأحذية الرياضية مظهرًا رياضيًا ولكن بسيطًا.

بالنسبة إلى التفاصيل، يتم تغليف لوحة TPU العاكسة في الجزء الخلفي من الحذاء برغوة PU وتستوحى من السبويلر الأمامي الديناميكي للسيارة الإيطالية الخارقة. بالطبع، اللون الأحمر هو توقيع الحصان الجامح، على الرغم من أن زوج أحذية بوما متوافر أيضًا باللون الأسود.

في الجزء العلوي من الحذاء، توجد مادة شبكية غنية للراحة، بينما تم دمج بنية الجورب المحبوك بالفعل في الجزء العلوي. لإضافة التميز، يعمل مشبك مغناطيسي بقفل مناسب لمنع الانزلاق.

وغني عن القول إن ION F جزء من مجموعة الأزياء الجديدة لصانع السيارات، المستوحاة من "ارتباط منحنيات سيارات فيراري والتشريح البشري الذي يبرز الرابط بين الملابس".

نعتقد أنه سيكون هناك المزيد في إطار مجموعة أزياء فيراري الجديدة هذه، ولكن في الوقت الحالي، تتوافر أحذية ION F الرياضية من بوما في متاجر بوما وفيراري، وكذلك في متاجرها عبر الإنترنت، بسعر 450 دولارًا.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024