الجمعة 03 مايو 2024

اليوم.. فولكس فاجن تطلق "مالتي فان" الجديدة عبر بث مباشر

2022-volkswagen-t7-multivan-teaser (1)
حجم الخط: ع ع ع

كشفت علامة "فولكس فاجن" الألمانية عن بعض التفاصيل المتعلقة بالتحضيرات الخاصة بالعرض العالمي الأول لسيارتها متعددة الاستخدامات "مالتي فان – Multivan" والتي حصلت على تجديدات كبيرة، حيث سيرافق إطلاق السيارة حملة دعائية واسعة هي الأكبر من نوعها لمركبات تجارية من إنتاج "فولكس فاجن" منذ فترة طويلة.

ولعل أبرز التغييرات التي ستحظى بها "مالتي فان" هو استبدال قاعدة البناء الشهيرة MQB بقاعدة "T7" كنتيجة للتعاون بين "فولكس فاجن" و"فورد" مع توفر مجموعة نقل الحركة الهجينة مع نطاق كهربائي غير محدد.

وستأتي Multivan الجديدة كليًا بشكل حصري مع ناقل حركة أوتوماتيكي من مجموعة النقل الجديدة بتكنولوجيا Shift by wire وفرامل انتظار كهربائية لتوفير مساحة إضافية داخل مقصورة الركاب الفسيحة بشكل كبير.

ولأول مرة على الإطلاق، سيتميز طراز Multivan الجديد بمقاعد فردية للصف الثالث أيضًا، بجانب طاولة موضوعة على نظام مسار يتيح للمستخدمين تحريكها للأمام والخلف، كما يمكن تدوير مقاعد الصف الثاني 180 درجة لإنشاء تصميم جلوس وجهًا لوجه، في حين يمكن إزالة المقاعد الأخف في الصف الثاني والثالث تمامًا لإنشاء منطقة تحميل واسعة.

وسيضاف لتجهيزات "مالتي فان" الجديدة فتحة سقف بانورامية، والتي بصرف النظر عن جعل المقصورة تبدو جيدة التهوية، إلى جانب الزيادة في رتفاع السيارة الكلي.

وبخصوص توزيع المساحات في المقصورة الداخلية، كشفت شركة فولكس فاجن بالفعل عن أن Multivan الجديدة ستمتلك قاعدة عجلات أطول، ومسارات أوسع.

أما في مقدمة المقصورة الداخلية، فقد كشفت "فولكس فاجن" عن شاشة وسطية مزدوجة Golf-esque لتجمع بين مزايا شاحنة صغيرة، ومزايا السيارة العائلية الصغيرة، وذلك عبر حزمة تجهيزات إضافية تشبه السيارة العائلية.

وسيتم الإعلان الرسمي عن Multivan اليوم عبر حدث افتراضي كبير سيبث بشكل مباشر عبر شبكة الإنترنت، في تمام الساعة الـ 12 مساءً بالتوقيت الشرقي / 4 مساءً بتوقيت غرينتش.

وفي الوقت نفسه، سيتم تقديم ID Buzz الكهربائية بالكامل في أوروبا العام المقبل قبل وصوله إلى الولايات المتحدة في عام 2023.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024