الجمعة 26 أبريل 2024

بحلول نهاية العام.. ميتسوبيشي تطلق "Airtrek" الـ SUV الكهربائية حصرًا للأسواق الصينية

1618845400_Mitsubishi-Airtrek-Electric-SUV-for-China
حجم الخط: ع ع ع

كشفت شركة "ميتسوبيشي" اليابانية عن سيارتها الكهربائية الجديدة والتي ستحمل اسم " آير تراك –  Airtrek" وذلك خلال معرض شنغهاي الدولي للسيارات لعام 2021.. ومن المتوقع أن يتم إنتاج هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات suv الجديدة بالكامل وتسويقها في الصين.

ونتيجة للتعاون الصيني، ستطرح Mitsubishi Airtrek الجديدة في الأسواق الصينية حصرًا حتى الآن، حيث تم تنفيذ هذا المشروع بالشراكة بين العلامة التجارية اليابانية نفسها، وشريكتها في الصين، مجموعة "جوانغتشو" للسيارات، والمعروفة باسمMOTOR  GAC.

ووفقًا للصور المنشورة، فإنه من السهل تمييز التصميم الخارجي الحديث، والذي يُظهر السمات الرئيسية للغة التصميم التي تستخدمها العلامة التجارية حاليًا تحت اسم "Dynamic Shield".. حيث تظهر خطوطها بشكل واضح في مقدمة السيارة الكهربائية الجديدة وخاصةً في المصابيح الأمامية المقسمة لجزئين، مع إضاءة بتقنية LED.

بالإضافة إلى ذلك، يربط شريط من الضوء بين مصابيح الإضاءة الأمامية اليمين واليسار، ويمر عبر الشبكة الأمامية المميزة لـ "ميتسوبيشي".. كما تحتفظ الشبكة الأمامية بأبعاد كبيرة، إلى جانب منافذ هواء تمنح السيارة شخصية قوية، ومظهرًا رياضيًا.

في الخلف، تأتي منظومة الإضاءة أيضًا بتقنية LED وتأخذ مصابيح الإضاءة شكل خط أفقي يتعامل مع آخر رأسي، مع إكصدام خلفي مميز.

. ومن جانبه علق "جون سينيوريلو" الرئيس التنفيذي ورئيس المبيعات والتسويق في ميتسوبيشي قائلاً: “لقد قمنا بتطوير Airtrek كسيارة دفع رباعي تتيح للعملاء الاستمتاع بمغامرات غير محدودة" وأضاف: "تم تصميم Airtrek الجديدة حصريًا للسوق الصينية، وسيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام كعضو رابع في مجموعة Mitsubishi الصينية".

وفي بيان خاص من "ميتسوبيشي" شمل صورًا لمقدمة وخلفية السيارة، أكد العملاق الياباني على أن إطلاق Airtrek الجديدة سيتم في نهاية هذا العام 2021.. على أن يتم الكشف عن بقية التفاصيل، مع اقتراب موعد الكشف الرسمي عنها.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024