عالم السيارات

08 رمضان 1442 19 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية دولي
صور تجسسية لـ بيجو SW 308 الجديدة موديل 2022
عمر عبد المقصود
# الأربعاء , 24 فبراير 2021 03:45 م
صور تجسسية لـ بيجو SW 308 الجديدة موديل 2022
صور تجسسية لـ بيجو SW 308 الجديدة موديل 2022

 

 

 

نشرت العديد من مواقع السيارات الأوروبية صور تجسسية لـ سيارة بيجو 308 SW موديل 2022 في أثناء اختباراتها الأخيرة، تمهيدًا لإطلاقها بالأسواق الأوروبية خلال الفترة المقبلة، حيث ظهرت السيارة بغطاء تمويه، يبرز منه بعض الملامح الأولية.

ومن المتوقع أن يتم الكشف لأول مرة عن بيجو 308 الجديدة عالميًا خلال شهر أو أكثر قليلًا، على أن تتوافر لدى الموزعين الأوروبيين لطرحها في الأسواق خلال 6 أشهر بحد أقصى، وذلك وفقًا للمواعيد النهائية التي اقترحتها علامة ليون التجارية.

ويبدو أن بيجو قد اختارت الأيام القليلة الماضية لتكون اللحظة المثالية لتبدأ بيجو 308 SW 2022 الجديدة اختباراتها، لتلتقط لنا عدسات المصورين أول صور تجسس للسيارة العائلية المدمجة الجديدة، والتي ستشترك في التصميم مع النسخة الهاتشباك ذات الـ 5 الأبواب الخمسة.

وطبعت بيجو أسلوبًا فريدًا في الشكل الجانبي للنسخة "ستيشن واجن" المدمجة الجديدة من 308، لذا فهي تحتفظ بتصميم يجعلها جديدة تمامًا من الأبواب الأمامية إلى الخلفية، لكنها لاتزال تحمل جينات "بيجو" بخط سقف منحدر للأسفل بسلاسة شديدة في الخلف، وبأسلوب رياضي أكثر.

وفي الوقت نفسه، يتشارك التصميم الأمامي والخلفي مع الطراز ذي الخمسة أبواب، حيث المصابيح الأمامية الأقل حجماً والأنياب التي تسير عموديًا عبر الإكصدام والشبكة الأمامية الجديدة، لتمنح السيارة مظهرًا أكثر أناقة.

في الخلف، تُظهر اللقطات باب الصندوق الخلفي الجديد في تصميمه والذي يضم أيضًا مكانًا للوحة الأرقام الخلفية، أما الفوانيس الخلفية تأتي أفقية لتعطي مظهرًا أكثر حداثة، وستظهر لأول مرة في  308 الجديدة وقد تم نقلها مباشرة إلى هذا الطراز.. حتى تصميم الإكصدام الخلفي متطابق أيضًا، مع الحفاظ على ترتيب عواكس الإضاءة الرأسية.

من الداخل، ستتمتع بيجو 308SW بلوحة عدادات رقمية " i-Cockpi" بتأثير ثلاثي الأبعاد، من بين ابتكارات أخرى مثيرة للاهتمام تتعلق بشكل أكبر بالاتصال، بالإضافة إلى المساحة الداخلية الفسيحة وحجم صندوق الأمتعة الأكبر، نظرًا لأن Peugeot 308 SW تستهدف العائلات بشكل أساسي.

فيما يتعلق بالمحركات، لن يكون هناك جديد، فمن المتوقع أن تطرح السيارة بخيارات من المحركات تتمثل في محرك بنزين PureTech من 3 و 4 أسطوانات، يمنحك قوة من 110 إلى 155 حصان، أو محرك ديزل Blue HDi بقوة 130 حصان، إلى جانب محركين هجينين، قابلين لإعادة الشحن ذاتيًا بقوة قصوى تقترب من 200 حصان ومكونات إضافية بقوة 225 حصانًا.

نواقل الحركة في جميع خيارات منظومة الحركة ستأتي أوتوماتيكية بـ 8 سرعات مع دفع أمامي.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا