عالم السيارات

13 شعبان 1440 18 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
بي واي دي تقدم كروس أوفر وسيارة رياضية خلال أيام
شريف على
# الخميس , 11 أبريل 2019 01:36 ص

تستعد BYD الصينية للكشف عن نموذج جديد خلال أيام ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، تتوقع الشركة أن يلفت أنظار الجميع خلال فعاليات المعرض.

نشرت الشركة صورة تشويقية للنموذج يبدو فيها بخطوط انسيابية ومصابيح LED رفيعة علاوة على دعائم جانبية مميزة مصنوعة من ألياف الكربون وجنوط من الألومنيوم بقطر كبير وتصميم خلفي رائع ومصابيح LED خلفية أنيقة تبدو شبيهة بالمصابيح الخلفية بموديلات بورش الجديدة.

لم تقدم الشركة تفاصيل عن النموذج ولكن قالت مواقع سيارات صينية أنه يمهد لموديل جديد تستعد الشركة لتقديمه فى المستقبل بمنظومة دفع كهربية مهجنة تتكون من محرك ذى شاحن تربو سعة لترين علاوة على محرك كهربي بقوة 150 حصان يعزز من القوة الإجمالية للسيارة. ويقال ان الموديل الجديد سيزود بنظام الدفع الكلي ويتطلب ذلك تزويد الموديل بمحرك كهربائي إضافي  لتصل القوة الإجمالية للسيارة إلى 476 حصان. وتشير التقارير إلى أن هذا الموديل سيكون بإمكانه الانطلاق من الثبات لسرعة 100 كم / ساعة خلال 2,9 ثانية فقط.

وعلاوة على ذلك ستقدم الشركة موديل كروس أوفر جديد بإسم سونج برو، وهو عبارة عن نسخة كبيرة من موديل سونج الحالي بطول يبلغ 4660 ملليمتراً وعرض 1860 ملليمتراً  و أرتفاع 1700 ملليمتراً.

ورغم أن التصميم الخارجي للنموذج لا يبدو مميزاُ للغاية، إلا أن تجهيزات المقصورة تبدو مبهرة من خلال شاشة تعمل باللمس ساعدت المصممون على التخلص من كافة الأزرار والمفاتيح فى التابلوه .

ستعتمد سونج برو على محرك ذى شاحن تربو سعة 1,5 لتر بقوة 158 حصان، كما ستتوافر نسخة مهجنة من الموديل تعتمد على المحرك السابق مع محرك كهربي لتصل القوة الإجمالية للموديل إلى 181 حصان.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا