عالم السيارات

20 رمضان 1440 24 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
جيل جديد من سيارات هوندا الكهربية بحلول عام 2025
# الإثنين , 11 مارس 2019 12:47 ص

خلال معرض جنيف الدولي للسيارات، أعلنت هوندا أنها تعتزم تقديم جيل جديد من السيارات الكهربائية بحلول عام 2025، وقالت أن كافة سياراتها الأوروبية ستكون كهربية بحلول هذا التاريخ.

كانت الشركة قد أعلنت من قبل أن ثلثي سياراتها الأوروبية سيكون كهربياً بحلول عام 2025، ولكن مع تزايد شعبية هذا النوع من السيارات عالمياً، أضطرت الشركة إلى تعديل خططها ليكون كامل أسطولها من السيارات كهربياً.

وقالت الشركة أن عوامل عديدة دفعتها لهذا القرار منها التحديات البيئية التى تدفع الطلب على السيارات الكهربية علاوة على تطور تقنيات السيارات الكهربية بشكل متسارع وهو ما جعل من تقديمها أمراُ ذى جدوى أقتصادية.

ومن أجل تحقيق هذا الهدف الطموح، ستوسع هوندا من مجموعة موديلاتها ومن خدماتها لإدارة الطاقة والقوة. ومن بين ذلك تطوير أكثر لشاحن الشركة ثنائي الإتجاه وتقديم نسخة تجارية منه. وقال نائب رئيس الفرع الأوروبي لهوندا أن تحقيق ذلك سيكون خطوة هامة لهوندا حيث تنوي تقديم أبتكارات رائدة فى مجال صناعة السيارات مع قيمة مضافة لمشغلي نظم الطاقة وعملاء السيارات الكهربية.

وستكون أحد أهم السيارات الكهربية الجديدة لهوندا هي تلك السيارة التى ستعتمد على نموذج e التجريبي والتى قدمتها الشركة فى جنيف.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا