عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي
تويوتا تكشف عن النسخة الأمريكية من كورولا غداً
# الأربعاء , 14 نوفمبر 2018 10:50 ص

أعلنت تويوتا اليابانية أنها ستقوم بالكشف عن النسخة ذات المواصفات الأمريكية من الجيل الجديد من كورولا غداً الخامس عشر من نوفمبر فى السابعة مساءاً بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وقالت أنها ستبث حفل إطلاق الموديل مباشرةً على شبكة الإنترنت.

أرفقت الشركة الإعلان بصورة تشويقية للموديل تبين مقدمته التى تبدو شبيهة جداً بالنسختين الهاتشباك والواجن من الجيل الجديد وهما النسختين اللتين تم إطلاقهما بالفعل فى أوروبا.

لم تكشف تويوتا عن المزيد من التفاصيل عن الموديل القادم. ولكن ما هو معروف عنه أنه سيعتمد على منصة TNGA الهيكلية وهي نفس المنصة الهيكلية المستخدمة فى النسخة الهاتشباك، ولهذا فمن المتوقع أن توفر السيارة الجديدة مساحات رحبة عما هو متاح لسيارة الجيل الحالي. كما تشير بعض التقارير إلى أن الموديل القادم سيتوافر بمحركات جديدة، علماً بأن النسخة الهاتشباك تعتمد فى الولايات المتحدة على محرك سعة لترين.

وتشير التقارير إلى ان النسخة  السيدان من كورولا ستزود بنظام معلومات وترفيه جديد هو الأحدث لدى تويوتا ويتكون من شاشة مقاس 8 بوصات تعمل مع نظام أبل كار بلاي علاوة على نظام "إن تيون 3.0" السمعي.

ستتوافر السيارة بمجموعة كبيرة من نظم مساعدة السائق منها نظام لمساعدة السائق على التعرف على العلامات المرورية ونسخة محدثة من نظام تويوتا للتحذير من التصادمات مع إمكانية الكشف عن المشاة.

سيتراوح سعر الموديل القادم فى السوق الأمريكي بين 20 و23 ألف دولار أمريكي، وهو نفس سعر الموديل السابق.
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا