عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية دولي
فيات كرايسلر تنسحب من معرض باريس الدولي للسيارات
# الخميس , 31 مايو 2018 09:00 م

ينتظر المهتمون بعالم السيارات شهر أكتوبر المقبل لأنه الشهر الذي سينعقد فيه معرض باريس الدولي للسيارات 2018، وهو أحد المعارض المهمة الموزعة على مدار العام، وقد اعتاد رواده أن يشاهدوا أحدث ما وصلت إليه شركات السيارات سواء بسيارات إنتاج أو أخرىى اختبارية، لكن يبدو أن شركات السيارات لها رأي آخر هذا العام..

فقد أعلنت شركة فيات كرايسلر هذا الأسبوع أن جميع الشركات الواقعة تحت ملكيتها ستكون غائبة عن معرض باريس هذا العام باستثناء مازيراتي، وتمتلك فيات كرايسلر مجموعة من العلامات من بينها جيب وألفا روميو وكرايسلر ودودج ورام..

ولا يعد قرار فيات كرايسلر هذا تغريدًا خارج السرب، فهو يتوافق مع قرارات مماثلة لعدد من شركات السيارات هي أوبل وفورد وفولكس فاجن وفولفو وبورشه ومازدا ولامبورجيني،فكلها اختارت التغيب عن معرض باريس لهذا العام احتجاجًا على التكاليف العالية المرتبطة بالمشاركة في المعرض، بالإضافة إل عدم وجود منتجات رئيسية جديدة لتقديمها.. وإذا استمر اتجاه شركات السيارات في عدم المشاركة في معارض السيارات الدولية فالمرجح أن تلك المعارض قد تختفي..

وكما فعلت فولكس فاجن مؤخرًا أوضحت فيات أن قرارها غير قابل للإلغاء، وأنها في المستقبل ستقرر ما إذا كانت ستشارك في معارض السيارات على أساس كل حالة على حدة وفقًا لاحتياجات الشركة وأولوياتها.

 

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
مرسيدس تكشف عن AMG GT43 الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018 02:45 م
مواصفات بريليانس V7 الجديدة الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018 01:36 م