عالم السيارات

07 صفر 1442 24 سبتمبر 2020

جيب

جيب تكشف عن تفاصيل جديدة لسيارتها جراند شيروكي 2022

بدأت جراند شيروكي رحلتها على الطريق منذ عام 1993، ولم تخيب ظن محبيها ولو لمرة واحدة، فهي دومًا الرفيقة المثالية على الطرق الوعرة والطرق الممهدة على حد سواء. وبعد ما يقرب من عشر سنوات مرت على آخر إعادة تصميم حصلت عليها، تكشف جيب عن موديل 2022 من سيارتها جراند شيروكي بتصميم محسّن.

20 سبتمبر 2020

تبدأ من 60 ألف دولار.. أسعار ومواصفات جيب واجنر 2022 الجديدة في السوق الأمريكية

أعلنت أيقونة الدفع الرباعي الأمريكية "جيب – Jeep" عن أسعار سيارتها جيب واجنير الجديدة، والتي ستطرح بفئتين، الأولى بجسم أقصر، وستطرح بحوالي 60 ألف دولار، بينما ستبدأ أسعار جراند واجنير الأطول من 100 ألف دولار قابلة للزيادة مع اختلاف التجهيزات.

05 سبتمبر 2020

جيب تكشف عن جراند واجونير الاختبارية

كشفت جيب منذ أيام قليلة عن صور لأجزاء من سيارتها واجونير 2022، ثم كشفت مرة أخرى عن مزيد من الصور التي كان الشيء المشترك بينها أنها لا تروي الفضول، بل تزيد التشويق والإثارة في انتظار السيارة. والآن ها هي تكشف عن نموذج اختباري من واجونير تمهيدًا للكشف عن النموذج المخصص للإنتاج.

05 سبتمبر 2020

جيب تكشف عن مزيد من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022

كانت جيب قد عرضت منذ أيام قليلة صورًا لأجزاء من السيارة جراند واجونير طراز 2022، وأظهرت الصور جزءًا صغيرًا من غطاء المحرك يستقر فوق مستطيلات ذات قضبان أفقية تمثل جزءًا من الشبكة الأمامية، التي تطلق عليها جيب اسم "شبكة العضلات" والتي زودت بها بعض سياراتها الإس يو في، كما تُظهر صورة أخرى باب صندوق الأمتعة مع جزء من شارة مكتوب عليها ONEER، كذلك عرضت جيب صورة أخرى تصور زر بدء تشغيل المحرك.

25 أغسطس 2020

تلميحات جديدة حول جراند شيروكي القادمة

تسعة أعوام مضت منذ أن أطلقت الصانعة الأمريكية "جيب" الجيل الرابع لسيارتها "جراند شيروكي" في 2011، وهو بمثابة تاريخ طويل في عالم الدفع الرباعي والكروس أوفر الذي تجري فيه المنافسة على قدم وساق! ولكن مؤخرًا ظهرت مجموعة من الصور الغير رسمية التي تكشف –أخيرًا- عن بعض ملامح جراند شيروكي القادمة.

25 أغسطس 2020

جيب تعرض مزيدًا من الصور التشويقية للسيارة جراند واجونير 2022

مسيرة طويلة قطعتها السيارة الإس يو في جراند واجونير من جيب، بدأتها عام 1984 وحصلت منذ ذلك الحين على تعديلات وتحديثات كثيرة، والآن تمارس جيب لعبة التشويق مع عملائها، فهي تكشف عن صور تشويقية لا تروي فضولهم تجاه طراز 2022 من سيارتها. وتأتي الصور التشويقية مع كلمة "قريبًا" التي تشير إلى قرب طرح الطراز الجديد في الأسواق، ومن المتوقع أن يكون ذلك في شهر سبتمبر المقبل، أي بعد أيام قليلة.

23 أغسطس 2020

أحدث أسعار سيارات جيب فى مصر

أعلنت مجموعة عز العرب، أحد موزعي علامة جيب الأمريكية في السوق المصري عن أسعار سيارت جيب الجديدة خلال شهر أغسطس، والتي يصل عدد الطرازات المطروحة منها في السوق المصري لسياراتين فقط، تبدأ أسعارهم من 415 ألف جنيه.

19 أغسطس 2020

جيب تكشف عن أول صور تشويقية لـ جراند واجونير الجديدة

كان معظم محرري السيارات في العالم يتوقعون أن علامة جيب تعد لحملة جديدة لجراند شيروكي جديدة، وهو الطراز المقرر إعادة تصميمه وإدخال تعديلات عليه، حيث أصدرت شيروكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، إعلان تشويقي يحمل صورة جراند كانيون مغطاة بتعريف لكلمة جراند، مع تعليق قالت فيه: "جراند رائعة ومذهلة في المظهر أو الحجم أو الأسلوب والنسخة "قريبًا".

15 أغسطس 2020