الثلاثاء 16 أغسطس 2022

بمناسبة يوم الاستقلال: جيب تطرح إصدارات من "رانجلر" و"جلاديتور" لتكريم الجيش الأمريكي

1
جيب جلاديتور ورانجلر 2023 يحصلان على الإصدار الخاص العسكري
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت علامة "جيب Jeep" الأمريكية عن حزمة "فريدوم Freedom" الجديدة لسيارتيها "جلاديتور" و"رانجلر" 2023، والتي من شأنها تحويل سيارة الطرق الوعرة لإصدارات خاصة ذات طابع عسكري، حيث تم تصميمها خصيصًا لتكريم أعضاء الجيش الأمريكي. 
اضافة اعلان

تتوفر الحزمة في الفئة "سبورت S"، وتبلغ تكلفتها 3,295 دولارًا، حيث تضيف لتجهيزات السيارة مصابيح أمامية LED ومصابيح الضباب، بالإضافة إلى مصد أمامي فولاذي بإمكانه تدعيم رافعة ونش، وقضبان صخرية، وكذلك أقواس عجلات بنفس لون طلاء السيارة، بينما العجلات سوداء اللون . وتظهر شارة "أوسكار مايك" في الخلف، بينما تستقر شارة العلم الأمريكي أعلى شعار "جيب" على الجانبين في مقدمة الأبواب. 
اضافة اعلان


لم تصدر جيب صورًا للمقصورة الداخلية، لكنها قالت إن حزمة فريدم تضيف مقاعد مكسوة بالجلد مع خياطة باللون الأسود. نظرًا لأن الطرازات تعتمد على سبورت S، يمكن للسائقين أيضًا توقع العثور على تكييف هواء ونوافذ كهربائية ونظام معلومات ترفيهي مقاس 7 بوصات.
اضافة اعلان

من أجل تكريم العسكريين
من المنتظر فتح الطلب على إصدارات "فريدم" خلال هذا الشهر لفترة محدودة، على أن تصل إلى الوكلاء مطلع شهر نوفمبر القادم تزامنًا مع عطلة يوم المحاربين القدامى في الولايات المتحدة.. وستتبرع جيب بمبلغ 250 دولارًا للجمعيات الخيرية العسكرية مقابل كل إصدار خاص تبيعه. علاوة على ذلك، فإن أعضاء الخدمة النشطين والمتقاعدين حديثًا مؤهلون للحصول على مكافأة نقدية عسكرية بقيمة 500 دولار عند شراء أو استئجار السيارة.
اضافة اعلان

من جانبه قال جيم موريسون، رئيس جيب أمريكا الشمالية "مع أصولنا التي تعود إلى عام 1941 في الجيش، فإننا في علامة جيب التجارية فخورون بتراثنا، وتعد إصدارات جلاديتور ورانجلر فريدم بمثابة تكريم لجميع العسكريين. من خلال هذه الإصدارات الخاصة، في الرابع من يوليو، نكرم أولئك الذين قدموا أسمى التضحيات من أجل وطنهم وندعم أولئك الذين خدموا وما زالوا يخدمون".
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

تعديل مثير للجدل.. هندي يضيف "مرحاض" لمقصورة تويوتا "فورتشنر" الداخلية

6:31 م الأحد 14 أغسطس 2022

مليون و700 ألف سيارة من "فورد" و"لينكولن" قيد التحقيق لمشاكل في الفرامل

1:35 م الأحد 14 أغسطس 2022

بضمان مليون كيلو متر.. وكيل رينو في دبي يعلن عن عرض خاص على "داستر" 2023

12:53 م الأحد 14 أغسطس 2022

بعد مفاوضات طويلة..تاتا موتورز تشتري مصنع سيارات فورد في الهند

5:30 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

هل حجم الإطار الكبير أفضل لسيارتك؟الإجابة من بورشه

5:12 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

"بي ام دبليو" تودع i3 بـ 18 نسخة احتفالية في متحفها

6:14 م الإثنين 08 أغسطس 2022