السبت 20 أبريل 2024

"جيب الشرق الأوسط" تمنح 30 شخص من عملائها في السعودية فرصة لقاء أحد لاعبي "يوفنتوس"

190225_JEEP_GRAND_CHEROKEE_S_LIMITED_2
"جيب الشرق الأوسط" تمنح 30 شخص من عملائها في السعودية فرصة لقاء أحد لاعبي "يوفنتوس"
حجم الخط: ع ع ع

تقدم "جيب الشرق الأوسط" فرصة حصرية لـ 30 شخص من عملائها من محبي نادي يوفنتوس لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، للقاء أحد لاعبيه من خلال جلسة افتراضية، وذلك في إطار شراكتها مع النادي الإيطالي والتي بدأت منذ عام 2012.
اضافة اعلان

أوضحت جيب أنها ستقدم فرصة لقاء اللاعب الإيطالي "فيديريكو كييزا" الشهير لـ 30 من الأشخاص المحظوظين من مالكي سياراتها في المملكة، مشيرة إلى أن هذا  أن هذا اللقاء الافتراضي، الذي أقيم بشكل منتظم خلال السنوات الماضية، يهدف إلى إتاحة الفرصة أمام مشجعي نادي يوفنتوس في جميع أنحاء الشرق الأوسط للقاء نجومهم المفضلين وجهاً لوجه، وتعزيز القاعدة الجماهيرية للفريق الإيطالي حول العالم. 
اضافة اعلان



اضافة اعلان


ويعد هذا اللقاء الافتراضي هو الرابع ضمن سلسلة جلسات جيب ويوفنتوس التي تم إطلاقها في عام 2021. وفي العام الماضي، تمت دعوة 25 شخص من مالكي سيارات جيب ومشجعي يوفنتوس من عُمان والبحرين وقطر، للقاء نجم كرة القدم الإيطالي فيديريكو كييزا والتحدث معه مباشرةً.
اضافة اعلان


اضافة اعلان




 من جانبها قالت كريستينا جويدا لا ليكاتا، رئيسة قسم التسويق لعلامة جيب‎‎ التجارية في الشرق الأوسط ومُنسّقة الحدث الافتراضي:"يجمع بين علامة جيب التجارية ونادي يوفنتوس نفس الدافع لتحقيق النجاح، ونريد مشاركة هذه الروح الحماسيّة مع مجتمعنا وتسهيل تواصلهم مع نجومهم المفضلين في كرة القدم، حيث تعمل هذه الفعاليات على تعزيز الولاء لعلامتنا التجارية، وتقديم فرص مميزة لعملائنا للاستمتاع بتجارب جديدة، وهي كذلك وسيلة لمكافأة مالكي سيارات الجيب في جميع أنحاء المنطقة على ولائهم من خلال تقديم تجارب ممتعة تتناسب مع اهتماماتهم وتلبّي شغفهم".

جدير بالذّكر أن الشراكة بين علامة جيب التجارية ونادي يوفنتوس بدأت منذ عام 2012، حيث تفخر جيب بالشراكة مع فريق يشاركها شغفها واندفاعها نحو النجاح.


إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024