الإثنين 30 يناير 2023

"جيب" تتيح لمتابعيها اختيار اسم سيارتها الـ SUV الكهربائية القادمة في 2024

Jeep-Wagoneer-S-1
جيب واجنر
حجم الخط: ع ع ع

عندما أعلنت "جيب" عن خططها للكهرباء في الخريف الماضي، قدمت آنذاك مجموعة من السيارات الكهربائية بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي SUV التي أطلق عليها اسم "واجونر إس - Wagoneer S".
اضافة اعلان

الآن، يتطلع صانع السيارات الأمريكي المخضرم لإعطاء النموذج اسمًا "مناسبًا" بمساعدة الجمهور.. وتشجع "جيب" جمهورها ومحبيها للمشاركة من خلال مسابقة يحصل الشخص الفائز فيها على بطاقة هدايا بقيمة 1000 دولار ورحلة تزلج لأربعة أشخاص إلى منتجع "جاكسون هول ماونتن" في الولايات المتحدة.
اضافة اعلان


يمكن للمعجبين إرسال اقتراحاتهم على الموقع الإلكتروني NameTheNewWagoneer.com وسيتم تقييم الأسماء على مقياس من 100 نقطة.. وسيتم منح ما يصل إلى 50 نقطة من حيث الملاءمة حيث تريد Jeep اسمًا "ذي صلة / جذاب لجزء كبير من قاعدة العملاء وذو صلة بالمركبة نفسها"..وسيتم منح النقاط المتبقية على "مدى اختلاف وجاذبية" الاسم.
اضافة اعلان

"جيب الشرق الأوسط" تمنح 30 شخص من عملائها في السعودية فرصة لقاء أحد لاعبي "يوفنتوس"
اضافة اعلان

تنتهي المسابقة في الثاني من ديسمبر، وهي مفتوحة فقط للمقيمين القانونيين الدائمين في الولايات المتحدة، والذين هم على الأقل في سن الرشد القانوني.. كما أشارت جيب أيضًا إلى أن الأسماء المقترحة يجب أن تكون إبداعًا أصليًا ومناسبًا للنشر وليست فاحشة أو بذيئة أو عنصرية أو جنسية أو عنيفة.
اضافة اعلان

لاحظ "كريستيان مونييه" الرئيس التنفيذي لشركة جيب أن "المسابقة توفر  للمالكين والمتحمسين فرصة لتقديم اسم لسيارة "واجنر Wagoneer" الكهربائية الأولى على الإطلاق".


وأضاف: "هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المتميزة وذات الكفاءة العالية مليئة بالتكنولوجيا والحرفية والأداء، مما يوسع من وجودنا في قطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم وستصبح لاعباً أساسياً في هجومنا العالمي على قطاع السيارات الكهربائية".

جيب تكشف عن "أفينجر" أول سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل من العلامة الأمريكية

قالت جيب إن سيارة Wagoneer الكهربائية ستمتلك قوة تصل إلى 600 حصان (447 كيلو واط) وستكون قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في حوالي 3.5 ثانية.. وتستهدف الشركة أيضًا مدى سير بالشحنةالواحدة يقارب 644 كم.

سيتم تقديم نموذج الإنتاج قريبًا عندما تبدأ Jeep في قبول الحجوزات في أوائل عام 2023. وسيتبع الإنتاج في عام 2024 وسيتم تقديم السيارة في "الأسواق الرئيسية حول العالم، بما في ذلك أوروبا".

اقرأ أيضًا: "جيب" تؤكد على أن الجيل المقبل من "رينيجيد" سيكون كهربائيًا بالكامل

إقرأ ايضا

من حلبة الدرعية في الرياض..إنطلاق بطولة “فورمولا إي" بمشاركة 11فريقًا

8:20 م السبت 28 يناير 2023

في فيديو تشويقي.. "جيلي" تكشف عن سيارة سيدان كهربائية جديدة

7:21 م السبت 28 يناير 2023

عالميًا.. هيونداي تضيف تجهيزات جديدة لـ "فينيو" موديل 2023

11:55 ص السبت 28 يناير 2023

أول صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7"

11:48 ص الخميس 26 يناير 2023

"فورد" تبيع أحد أهم مصانعها في "ألمانيًا".. و"BYD" الصينية أبرز المهتمين

6:05 م الأربعاء 25 يناير 2023