عالم السيارات

06 شعبان 1441 30 مارس 2020

ألفا روميو

وفاة عاملان بمصانع فيات كرايسلر في الولايات المتحدة

أكد المتحدث باسم اتحاد عمال السيارات في أوروبا وفاة اثنين من موظفي مصانع "فيات كرايسلر" جراء إضابتهم بفيروس كوفيد 19، وبذلك يكونا أول عمال مصانع السيارات في الولايات المتحدة وفاة بسبب فيروس "كورونا" الذي يجتاح العالم حاليًا.

25 مارس 2020

ألفا روميو تونال ثاني SUV للشركة في صور توقعية

في معرض جنيف الذي أقيم في شهر مارس الماضي قام الصانع الإيطالي بعرض نسخة اختبارية من SUV هجينة مدمجة تدعى تونال، وتأتي الآن صور توقعية من INDAV Design تتخيل شكل السيارة في حلتها الإنتاجية.

15 أغسطس 2019

نسخ محدودة جديدة من موديلي ألفا روميو ستلفيو وجوليا

أعلنت الفا روميو عن إطلاق نسخ محدودة من موديلي جوليا وستلفيو كوادري فوليو تحمل إسم NRing، وذلك ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

24 أبريل 2019

بالأرقام.. نكشف ما يخفونه عنك حول نسب تخفيض السيدان الأوروبية الـ1600

عشرات الآلاف من الجنيهات وصلت إلى أكثر من المليون جنيه كانت تخفيضات نزلت كالسيل على سوق السيارات المصري كتأثير مباشر للإعفاء الجمركي على السيارات الواردة من الإتحاد الأوروبي أو التخفيض الجمركي على السيارات الواردة من تركيا, ولكن يبدو أن الأرقام لم تصل إلى ما كان يتصوره الكثير من المستهلكين مما أدى إلى حالة (خصام) ما بينهم وما بين من يمثل الماركة التي كان يرغب في إقتناء سيارة تحمل علامتها في شكل مقاطعة.

31 مارس 2019

تجديدات لموديل ألفا روميو جوليتا لعام 2019

أعلنت ألفا روميو عن تحديثات جديدة لموديل جوليتا شملت تم تقديمها فى معرض جنيف الدولي للسيارات.

12 مارس 2019

مستثمرون يطالبون بتغيير إسم فيات كرايسلر إلى جيب – رام

طالبت إحدى الكيانات التى تستثمر فى مجموعة فيات كرايلسر بتغيير إسم الشركة إلى جيب – رام والتخلص من شركة فيات كي يمكنها التركيز على أسواق أمريكا الشمالية.

11 نوفمبر 2018

ألفا روميو تخطط لتقديم SUV كبيرة فى 2019

تعمل ألفا روميو الإيطالية على الأنتهاء من تطوير موديل SUV كبير الحجم تنوى الشركة تقديمه فى الأسواق خلال العام القادم.

05 نوفمبر 2018

الشرطة الإيطالية تحصل على نسخ مصفحة من جراند شيروكي

والواقع أن الأمر لا يبدو غريباً حيث صارت جيب اليوم إحدى الشركات التابعة لمجموعة فيات كرايسلر، كما أن السيارات نفسها لا تبدو عادية، حيث حصلت الشركة الإيطالية على 19 سيارة جراند شيروكي مصفحة.

04 نوفمبر 2018