الجمعة 19 أبريل 2024

بـ7 مقاعد.. سكودا تكشف عن صور تشويقية لسيارتها الكهربائية Vision 7S

Skoda-Vision-7S
سيارة سكودا الاختبارية Vision 7S
حجم الخط: ع ع ع
كشفت سكودا، صانعة السيارات التشيكية، عن صور تشويقية جديدة تبين الملامح الأولى لسيارتها الاختبارية Vision 7S ، والتي تنتمي لفئة الـ  SUV الكهربائية، ومن المقرر إزاحة الستار عنها رسميًا نهاية الشهر الجاري.
اضافة اعلان

تتبنى سكودا مفهومًا جديدًا في تصميم سيارتها Vision 7S الكهربائية، ويظهر ذلك في الملامح الحادة للواجهة مع الشبكة الأمامية التي جاءت عريضة وأكثر اتساعًا، كما أصبح لونها داكنًا، وفي الوقت نفسه تم تعديل موضع المصابيح الأمامية لتكون باتجاه الحواف، ويتكامل معها إضاءة نهارية LED تستقر فوقها مباشرة لتشكلان معًا حرف T.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

ويأتي المصد الأمامي للسيارة بتصميم مميز، يتكون من سبع فتحات تهوية مصممة بشكل عمودي، فيما تظهر الفتحة الوسطى بلون برتقالي، كما أضافت سكودا للجزء السفلي من المصد الأمامي لوح من الألومنيوم لحماية بدن السيارة من اصطدام الأجسام الصغيرة بها أثناء سيرها.
اضافة اعلان

ويتطابق التصميم الخلفي للسيارة مع ما جاء في المقدمة (من حيث المصابيح الخلفية التي تشكل حرف T ، إلى جانب مداخل الهواء السبعة ولوح الحماية الألومنيوم في الأسفل).. كما أضافت العلامة التشيكية، لعجلات السيارة لمسة فضية إلى جانب لونها الأسود، واستبدلت المرايا الجانبية التقليدية بكاميرات، وتأتي الدعامة C أكثر سماكةسُمكًا، كما يظهر جناح مزدوج مثبت على السقف. 
اضافة اعلان

تأتي هذه الصور بعد أسبوع واحد من نشر سكودا لمحات عن المقصورة الدخلية لسيارة الدفع الرباعي Vision 7S والتي ظهرت بها شاشة لمس (في وضع رأسي بورتريه) لأنظمة الترفيه وعرض المعلومات مع شاشة رقمية صغيرة للعدادات، إلى جانب عجلة قيادة بأربعة أذرع وقاعدة مسطحة، وكذلك مفاتيح للتحكم في التكييف، ومن المتوقع أن تتكون المقصورة من ثلاثة صفوف من المقاعد.

من المنتظر أن تكشف سكودا عن سيارتها الاختبارية في 30 أغسطس الجاري، وحتى الآن ليس مؤكدًا ما إذا كانت ستدخل مرحلة الإنتاج، ولكن المؤكد أنها ستتبنى لغة التصميم "Modern Solid"  في موديلاتها المستقبلية.


إقرأ ايضا

حجوزات "تسلا سايبرتراك" تتجاوز 1.9 مليون سيارة

10:40 ص الخميس 27 يوليو 2023

ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة

12:16 م السبت 01 يوليو 2023

الكشف عن GAC "أيون V بلس" الكهربائية بسعر يعادل 685 ألف جنيه مصري

6:19 م الإثنين 26 يونيو 2023

شانجان كيوان A07 الكهربائية تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

2:43 م السبت 24 يونيو 2023

زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال مايو بنسبة 47%

6:19 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023