الخميس 23 سبتمبر 2021

مرسيدس تقرر إطلاق بعض طرازاتها الكهربائية في مصر..وBMW تنقل مقرها من شارع الـ 90 الشمالي

مرسيدس EQE
سيارات مرسيدس الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع

على هامش معرض ميونخ للسيارات   .. علم مندوب مجلة وموقع عالم السيارات إن شركة مرسيدس بنز قررت إطلاق بعض النسخ الكهربائية بالسوق المصرى بحلول عام 2023  .. علما بأنه مع بداية العام المقبل سوف تبدأ الشركة في مصر وعلى مدى العام في دراسة احتياجات مراكز الصيانة وتأهيل الكوادر البشرية في قطاع خدمات ما بعد حتى يتسنى لهم تقديم أعمال الصيانة للنسخ الكهربائية المزمع إطلاقها رسميا في الفترة سالفة الذكر .. 
مبيعات مرسيدس هذا العام في مصر تخطت حاجز ال 8000  سيارة ولولا الظروف القدرية التي خيمت على العالم بسبب جائحة كورونا وتأثيرها على حجم الإنتاج تجاوزت حاجز ال 10000  سيارة .. 
اضافة اعلان

الأمر المبهر والملفت في خطط مرسيدس في مصر على المستوى المحلى إن غياب منافسها اللدود BMW  واتساع الفجوة بينهم بشكل غير مسبوق لم يؤدي بهم إلى الترهل او التهاون في تنفيذ خططها الطموحة .. الأمر الذي سوف يزيد من صعوبة مهمة BMW  بعد عودتها .. وهذا أمر بات في علم الغيب .. 
اضافة اعلان

علما بأن مكتب الوكيل الجديد ل  BMW  في مصر والذى لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن .. قد  نقل مقره من إحدى الشقق الكائنة بمنطقة التجمع الخامس _ ش التسعين الشمالى _ إلى احدى المعارض المملوكة لموزع شهير بمنطقة مصر الجديدة
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

رينو تكشف عن ميجان الكهربائية الجديدة كليًا

6:32 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

بمدى 600 كيلومتر.. مرسيدس مايباخ تكشف عن EQS الـSUV الكهربائية

4:13 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

بحلول 2030.. البيت الأبيض يريد أن تصبح 40% من مبيعات السيارات كهربائية

3:42 م الجمعة 30 يوليو 2021

تويوتا تطلق السيارة أكوا الكهربائية الجديدة كليًا

3:32 م الإثنين 26 يوليو 2021