الخميس 18 أبريل 2024

سيتروين My Ami Buggy.. سيارة كهربائية للطرق الوعرة

سيتروين My Ami Buggy
سيتروين My Ami Buggy
حجم الخط: ع ع ع

كشفت سيتروين النقاب عن السيارة My Ami Buggy  الاختبارية الكهربائية الجديدة للطرق الوعرة. وقد شوهدت السياة  بالفعل في إصدارين ركاب وتجاري، وكلاهما متاح الآن للطلب في المملكة المتحدة. تُظهر السيارة الاختبارية مظهرًا أقرب إلى العربات التي تجرها الدواب لكنها بالطبع كهربائية بالكامل. 
اضافة اعلان


تكتسب My Ami Buggy عددًا من ميزات التصميم المفصلة التي يشيع استخدامها على الطرق الوعرة، بما في ذلك عجلة احتياطية مثبتة على السقف، وإطارات كبيرة للطرق الوعرة، وأغطية شبكية معدنية للأضواء. تم استبدال الأبواب أيضًا بواقيات أنبوبية، والتي تتميز بأكياس تخزين تحتوي على ألواح مقاومة للمطر لتوفير بعض الحماية. 
اضافة اعلان


يوجد أيضًا شريط إضاءة LED على الحافة الأمامية للسقف للاستخدام في الليل أو في الضباب ويمكن استخدامه لتوفير "جو نار المخيم" عندما تكون السيارة ثابتة. يوجد أيضًا "غطاء سقف" جديد في مقدمة الزجاج الأمامي لحماية الركاب من أشعة الشمس.
وعلى الرغم من أن سيتروين قالت إن السيارة الاختبارية "تعبير غير مقيد" غير مصمم للإنتاج، فقد تم تصميمها لتكون "واقعية وفعالة".
اضافة اعلان


في الداخل، تتميز السيارة بوسائد مقاعد جديدة، حيث تمت زيادة الرغوة من 35 مم إلى 70 مم. يمكن إزالة المقاعد من الغلاف الخارجي لتغييرها أو غسلها. هناك أيضًا مجموعة من مناطق التخزين، بما في ذلك صناديق تخزين لوحة القيادة الجديدة، وتأتي السيارة مع مجموعة أمتعة خاصة مصممة لتناسب مناطق معينة من السيارة.
يوجد أيضًا حامل كاميرا يمكن وضعه على أربع نقاط تثبيت مختلفة، ومرايا خارجية قابلة للإزالة، ومشبك هاتف ذكي جديد وحامل زجاجة متحرك. تمت طباعة العديد من الملحقات ثلاثية الأبعاد بحيث يمكن إعادة إنتاجها بسهولة عند الطلب.


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

حجوزات "تسلا سايبرتراك" تتجاوز 1.9 مليون سيارة

10:40 ص الخميس 27 يوليو 2023

ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة

12:16 م السبت 01 يوليو 2023

الكشف عن GAC "أيون V بلس" الكهربائية بسعر يعادل 685 ألف جنيه مصري

6:19 م الإثنين 26 يونيو 2023

شانجان كيوان A07 الكهربائية تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

2:43 م السبت 24 يونيو 2023

زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال مايو بنسبة 47%

6:19 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023