السبت 01 أكتوبر 2022

دراسة : زيادة عدد محطات الشحن العامة لا يتناسب مع نمو الطلب على السيارات الكهربائية

السيارات الكهربائية
الشواحن العامة
حجم الخط: ع ع ع
على الرغم من حقيقة أن هناك عددًا متزايدًا من محطات الشحن العامة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، إلا أن الطفرة الأخيرة في مبيعات السيارات الكهربائية تعني أن المحطات على زيادة عددها لا تزال غير كافية.
اضافة اعلان

ويأتي هذا وفقًا لدراسة الشحن العام للمركبات الكهربائية الأمريكية الصادرة حديثًا عن شركة J.D. Power.
اضافة اعلان

ويجد مالكو السيارات الكهربائية في الأسواق ذات الحجم الكبير مثل كاليفورنيا وتكساس وواشنطن أن البنية التحتية للشحن غير كافية وتعاني كثيرًا من مشكلات الموثوقية.
اضافة اعلان

قال "برنت جروبر" المدير التنفيذي للسيارات العالمية في جي دي باور: "تستمر محطات الشحن العام في طرح تحديات أمام تبني السيارات الكهربائية بشكل عام ومالكي السيارات الكهربائية الحاليين على حد سواء، فلا يقتصر الأمر على أن توفر الشحن العام لا يزال يمثل عقبة، ولكن لا يزال مالكو السيارات الكهربائية يواجهون معدات محطة شحن تعاني من أعطال"
اضافة اعلان

ومن المفترض أنه مع نمو شركات مثل Tesla و Electrify America و ChargePoint وغيرها، يجد العملاء سهولة في الشحن، ولكن في الواقع، صنف مالكو السيارات الكهربائية سهولة العثور على شاحن DC سريع 724 من أصل 1،000 وسهولة العثور على شاحن من المستوى 2 هو 683 من 1،000 بحسب ما وجدت الدراسة.
اضافة اعلان

مع ذلك، أن واحدًا من كل خمسة مشاركين انتهى به الأمر بعدم شحن سيارته رغم العثور على محطة شحن، من بين هؤلاء، أشار 72 في المائة إلى أنهم لم يشحنوا لأن المحطة كانت معطلة أو خارج الخدمة.

ولأنه من السهل العثور على محطة، فهذا لا يعني أن السائقين سعداء، إذ يمتلك المالكون في كاليفورنيا ومنطقة المحيط الهادئ، حيث يقيم غالبية سائقي المركبات الكهربائية، معظم أجهزة ومحطات الشحن في الدولة، لكنهم ليسوا الأكثر رضاءًا.

بينما كان السائقون في المنطقة الشمالية الوسطى (أيوا وكانساس ومينيسوتا وميسوري ونبراسكا ونورث داكوتا وساوث داكوتا) أكثر رضا عن توفر محطات الشحن.




وجدت الدراسة أيضًا أن هناك استراتيجية لكيفية تركيب محطات الشحن، في حين أن الأشخاص الذين يبحثون عن شاحن من المستوى 2 يريدون فقط أن يكون مكانًا مناسبًا ورخيصًا لشحنه، فإن أولئك الذين يبحثون عن شاحن سريع للتيار المستمر كانوا عادةً في رحلة أطول، وبالتالي كانوا يبحثون عن موقع على طول طريق رئيسي.

قال جروبر: "سيؤدي برنامج الصيغة الوطنية للبنية التحتية للمركبات الكهربائية (NEVI) إلى نمو كبير في توافر محطات شحن المركبات الكهربائية، ولكن مجرد إضافة المحطات ليس هو الحل، يجب إضافة المحطات إلى المناطق التي توجد بها فجوات حاليًا في طرق السفر بكثافة وفي المناطق عالية الكثافة للأشخاص الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الشحن السكني، ولكن الأهم من ذلك، أنها مصممة بأشياء يمكن للمستخدمين القيام بها أثناء الشحن - بغض النظر من حالة الاستخدام"


فيما يتعلق بالعلامة التجارية، لا يزال عملاء Tesla أكثر رضا عن أجهزة الشحن الخاصة بهم، وقد كانت Tesla Destination هي أعلى محطة شحن من المستوى 2 في الصناعة (مع فولتا في المرتبة الثانية و ChargePoint في المركز الثالث)، بينما كانت Tesla Superchargers هي أعلى أجهزة الشحن السريع في التيار المستمر في السوق.

ذات صلة

بعد منافسة شرسة..تسلا تتفوق على مبيعات مرسيدس في اوروبا

1:19 م الأربعاء 10 أغسطس 2022

بحلول 2024.. ألمانيا تسعى لإلغاء حوافز شراء السيارات الكهربائية

7:48 ص الأحد 07 أغسطس 2022

ميني كوبر تكشف عن "آيسمان" الكروس أوفر الكهربائية الاختبارية الجديدة

10:57 ص الأربعاء 27 يوليو 2022

إقرأ ايضا

"بورشه تايكان" الكهربائية تسجل رقماً قياسياً بزيارتها لـ 14 دولة في 24 ساعة

11:43 ص الأربعاء 24 أغسطس 2022

بـ7 مقاعد.. سكودا تكشف عن صور تشويقية لسيارتها الكهربائية Vision 7S

3:15 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

بعد منافسة شرسة..تسلا تتفوق على مبيعات مرسيدس في اوروبا

1:19 م الأربعاء 10 أغسطس 2022

بحلول 2024.. ألمانيا تسعى لإلغاء حوافز شراء السيارات الكهربائية

7:48 ص الأحد 07 أغسطس 2022

من أجل سيارتها الكهربائية..أبل تتعاون مع أكبر مهندسي لامبورجيني

10:01 ص الأحد 31 يوليو 2022